افضل جهاز تنظيف الوجه السيليكون Foreo Luna

افضل جهاز تنظيف الوجه السيليكون

افضل جهاز تنظيف الوجه السيليكون هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من تقشير البشرة والتخلص من الاوساخ المتراكمة وتمنعي ظهور الشوائب فيها التي تفسد اطلالتك.

ias

ان تنظيف البشرة بعمق يحتاج الى استعمال المستحضرات المناسبة ومنها جهاز تنظيف الوجه السيليكون Foreo Luna الذي سنعرفك عليه وعلى خصائصه.

ما هي فرشاة تنظيف الوجه Foreo Luna?

افضل جهاز تنظيف الوجه السيليكون
  • هي فرشاة كهربائية تعمل على مبدأ النبضات السريعة مع فرشاتها المصنوعة من السيليكون، مع حجمها الصغير الذي يسهل عليك عملية استعمالها.
  • هي تمتلك الكثير من الفوائد الروعة في مجال العناية بالبشرة والتخلص من الشوائب.

فوائد فرشاة تنظيف الوجه Foreo Luna:

  • تنظيف البشرة بعمق: كما سبق وذكرنا، فان هذه الفرشاة تساهم بشكل مباشر بفضل نبضاتها السريعة مع كمية قليلة من الغسول وفرك بسيط يساعد على التخلص من الاوساخ المتراكمة في البشرة.
  • تصغير المسامات: يمكن لهذه الفرشاة ان تساعد على تصغير مسامات البشرة الواسعة وتعمل على تنظيفها العميق وتمنع ظهور الشوائب.
  • تقشير البشرة: تعمل هذه الفرشاة على التخلص من خلايا البشرة الميتة التي تتراكم على الجلد، وبالتالي ستساعد على التخلص من التراكمات على البشرة.
  • شد البشرة: تساعد هذه الفرشاة ايضاً على تحسين مرونة البشرة عبر تدليكها لتعمل على شد البشرة ويحميها من ظهور التجاعيد المبكرة والتخلص من الخطوط الدقيقة في الوجه.
  • التخلص من الحبوب وآثارها: ان تراكم الاوساخ في البشرة وعدم القدرة على تنظيفها بالطريقة الصحيحة هو من ابرز الاسباب لظهور الحبوب والبثور في الوجه. وحلك يكون باستخدام هذه الفرشاة التي تخلص بشرة من التراكمات الدهنية وبالتالي تحميها من مشكلة حب الشباب.

إذاً، هذه هي خصائص فرشاة تنظيف الوجه السيليكون، واكتشفي ايضاً خصائص فرشاة فيليبس لتنظيف البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية