إليك افضل جهاز طلاء الاظافر لتجفيف سريع!

افضل جهاز طلاء الاظافر

إن كنت تبحين عن افضل جهاز طلاء الاظافر فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على افضل هذه الأجهزة واختاري منها ما يعجبك لكي تتمكني من تجفيف أظافرك سريعا.

ias

بعد تطبيق طلاء الأظافر، تأخذ عملية تجفيفه وقت كثير وطويل، ولهذا السبب تبحث المرأة عن طرق تساعدها في تجفيف طلاء الأظافر سريعاً، ومن بين أهم هذه الطرق هي استخدام جهاز تجفيف الأظافر. فتعرفي معنا على افضل هذه الأجهزة!

مجفف اظافر، جل طلاء الاظافر بالاشعة فوق البنفسجية

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

افضل جهاز طلاء الاظافر

يتمتع هذا المجفف بمستشعر تلقائي للتشغيل واللإيقاف أي أنك لست بحاجة على الضغط على الزر في كل مرة، فكل ما تضعين يدك في المجفف سيدور تلقائياً وسيطفئ عند رفع يديك. بأتي هذا المجفف بالأشعة فوق البنفسجية بشاشة LCD لإختيار الوقت الخاص بك حسب الحاجة.

جهاز تجفيف الاظافر بالاشعة فوق البنفسجية

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

افضل جهاز طلاء الاظافر

من أفضل أنواع أجهزة تجفيف الأظافر هو هذا الجهاز الذي يُعتبر فعال وآمن ويأتي مع 42 مصباح ليد موزعة بالتساوي وبقوة 120 واط لتتمكني من تجفيف الأظافر بطريقة سريعة وناجحة.

مجفف أظافر محمول 3 وات، مجفف أظافر جل قابل لإعادة الشحن عبر USB

اضغطي هنا لشراء هذا الجهاز

افضل جهاز طلاء الاظافر

يستغرق هذا الجهاز 30 ثانية فقط لتجفيف أظافرك وهو فعال جداً وآمن على الأظافر ويتميز بحجمه الصغير أي يمكنك وضعه في حقيبة يدك بسهولة.

هذه هي اذاً أافضل الأجهزة التي ننصحك بشرائها لتجفيف الأظافر، يمكنك أيضاً اللجوء الى الحيل المنزلية لتجفيف الأظافر سريعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية