افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا

شكل الوجه بعد جلسة الليزر

ان افضل جهاز ليزر منزلي من الماركات العالمية هو ما تبحثين عنه من اجل ان تتمكني من ازالة الشعر الزائد في الجسم. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة لنتائج مثالية.

ias

1- جهاز ليزر IMooie:

افضل انواع الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه

يتميز هذا الجهاز بقدرته الفعالة على التخفيف من نمو الشعر الزائد، مع حلقات متنوعة ليسهل عليك مهمة ازالة الشعر من مختلف مناطق الجسم، ونتائجه تتراوح بين 85 الى 90 بالمئة وانت تحتاجين بين 6 الى ثماني جلسات حسب كثافة الشعر وسمكه.

2- جهاز ليزر Philips Lumea:

افضل جهاز ليزر منزلي من الماركات العالمية

هو من الماركات العالمية المعروفة بجودة البضاعة التي تقدمها لك. هو متوفر بـ250 الف ومضة تكفيك لمدة 8 سنوات لتساعدك على التخلص من مشكلة الشعر الزائد. هذا الجهاز يساعدك على التخلص من الشعر بنسبة 80 الى 90 بالمئة بعد الجلسة الرابعة.

3- جهاز ليزر Braun Skin Expert 3:

افضل جهاز ليزر منزلي من الماركات العالمية

هذا الجهاز هو ايضاً من الاجهزة المثالية التي تساعدك على التخلص من مشكلة الشعر الزائد بعيداً من الطرق التقليدية لازالة الشعر والتي تسبب لك بالالم. يتألف هذا الجهاز من 120 الف ومضة تكفيك لمدة ست سنوات، ويعمل على ان يخلصك من الشعر الزائد بين 80 الى 90 بالمئة في فترة لا تتعدى الـ3 اشهر. 

4- جهاز ليزر Salon Pro System Beurer

افضل جهاز ليزر منزلي من الماركات العالمية

يتميز هذا الجهاز بكبر العدسة التي تغطي منطقة اوسع من الجسم لتسهل عليك مهمة ازالة الشعر بدون الم. يمنحك نتيجة بين 70 الى 80 بالمئة بعد الجلسة الرابعة، وهو متوفر بعدة احجام بين 15 الف و250 الف ومضة لتختاري ما يتناسب مع ميزانيتك. وهو يحتوي على فلتر يحمي البشرة من الاشعة فوي البنفسجية لتكون حرارته مناسبة للون بشرتك ونوعية الشعر.

إذاً، هذه هي افضل مجموعة من اجهزة الليزر المنزلية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وننصحك ايضاً بالاعتماد على هذه الخلطات الطبيعية للتخلص من الشعر نهائياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية