افضل جوال للألعاب

افضل جوال للألعاب

أصبحت ألعاب الهواتف مسيطرة فما هو أفضل جوال للألعاب؟ بعد أن كانت العاب البلايستيشن والكمبيوتر تحظى باهتمام الأغلبية الصاعقة من الناس بدأت نسخة الهواتف من هذه الألعاب تنتشر أكثر فأكثر نظرا للقدرة على استخدامها في أية لحظة. وبعدأسماء احدث الالعاب الكترونية اليك الهواتف الانسب بها.

ias

PUBG و Fortnite وCall of Duty Mobile هذه الالعاب وغيرها لديها مئات الاف المستخدمين، في حين أن جميعها العاب ضخمة وفيها العديد من التفاصيل، اذا فأنت بحاجة لهاتف سريع يساعدك على الربح. وغالبا ما يكون الجهاز عائق امام الاستمتاع، اليك أبرز وأفضل هواتف الالعاب.

هاتف ريزر فون Razer Phone 2

  • من مواصفاته أن سرعة المعالج 8 نواة، والمعالج الرسومي 630 Adreno والذاكرة العشوائية 8 جيجابايت اما الذاكرة الداخلية فسعة 64 جيجابايت، أما البطارية فبسعة 4000 ميلي امبير Li-Po.

هاتف اسوس Asus ROG Phone

  • من مميزاته ذاكرة العشوائية سعة 8 جيجابايت، أما الذاكرة الداخلية فسعة 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت، والبطارية فليثيوم أيون 4000 ميلي أمبير.

هاتف Asus ROG Phone 2

  • يتميز بذاكرة العشوائية بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت أو 256. والبطارية فهي ليثيوم-أيون Li-Ion بسعة 4000 ملي امبير.

ومن الهواتف أيضا Lenovo Legion Pro، ZTE nubia Red Magic 5S و ZTE nubia Red Magic Mars. وهنا نختم بالاجابة عن سؤالكيف ستكون اسعار بلاي ستايشن5؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية