افضل جوال هواوي في 2019

افضل جوال هواوي في 2019

استطاع هاتف HUAWEI P30 Pro ان يكون افضل جوال هواوي في 2019 نظرا لمواصفاته المميزة جدا والتي جعلته يتربع على عرش الهواتف الذكية وياخذ اللقب، واتى ذلك بالتزامن مع اختيار شركة هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم لهذا العام 2019

ias

اسباب اعتباره افضل جوال هواوي 2019

  • صممت هواوي الهاتف الذكي HUAWEI P30Pro من اجل تغيير قواعد التصوير التي يتوقعها المستخدمون من الهواتف الذكية سواء كان ذلك على صعيد تصوير الصور الثابتة أو الفيديو، وتعتمد هواوي في تحقيق ذلك على ركيزتين أساسيتين نظام الكاميرا الرباعية المتقدمة في لايكا من جهة، ودعم وظائف الكاميرا بالذكاء الاصطناعي من جهة أخرى.

  • 

  • يقدم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro أربع كاميرات على جانبه الخلفي ليغير مرة أخرى اتجاه التصوير الثابت والمتحرك بالهواتف الذكية. وكنا قد اخبرناك عن 6 أسباب تجعل هاتف HUAWEI P30 Pro هاتف بكاميرا فائقة الذي ننتظره جميعاً. 

  • تمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بجسم نحيف وأنيق جداً، إلا أن هذا لم يمنع هواوي من تزويد نظام كاميرته بتقنية رائعة لتقريب المشاهد.

  • صممت بطارية الجهازHUAWEI P30 Pro وشاحنه لتمكينك من ذلك تماماً فهما يفسحان لك وقتاً أطول لتستخدم جهازك ويستهلكان أقل وقت في شحنه.

تجدر الاشارة الى ان تم اليوم اطلاق HUAWEI nova 5T الهاتف الذكي الرائد الجديد من هواوي في الإمارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية