افضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم واستعادة نضارتها

افضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم

مصدر الصورة موقع Freepik

افضل حبوب فيتامين لنضارة الوجه والجسم هو ما ستكشفه لك ياسمينة لتتمكني من معرفة الطريقة المناسبة لعناية متكاملة ببشرة الوجه والجسم لتأسري القلوب.

ias

تقديم العناية المتكاملة بالبشرة بخلطات طبيعية فعالة هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا لك هذه المجموعة من الفيتامينات لنضارة الوجه والجسم.

حبوب الفيتامين D:

هذا الفيتامين تحصلين عليه من خلال تعريض البشرة لاشعة الشمس، ويعمل كل من الكبد والكلى على توزيعه في الجسم بطريقة متساوية تسمح للبشرة بتصنيع خلايا جديدة.

لذلك، ننصحك بالتعرض لاشعة الشمس لمدة 10 دقائق يومياً اضافة الى تناول الاطعمة المدعمة بهذا الفيتامين مثل حبوب الفطور والزبادي وعصير البرتقال والاسماك على انواعها. اما النقص في هذا الفيتامين فيعوض عبر حبوب الفيتامين D التي يصفها لك الطبيب المختص.

حبوب الفيتامين C:

الفيتامين سي موجود في طبقات البشرة، مع خصائص مضادة للاكسدة ويعمل على تحفيز انتاج الكولاجين فيها. من هنا اهمية تناول الاطعمة الغنية بالفيتامين C، لتخففي من تلف الخلايا، ومحاربة ظهور التجاعيد.

ان الحمضيات هي من الاطعمة الاساسية الغنية بالفيتامين سي كما ويمكنك ان تجدينه في الفراولة والبروكولي والسبانخ كما ويمكنك الحصول عليه من خلال المكملات الغذائية التي يصفها لك الطبيب المختص كما وتحتوي غالبية مستحضرات التجميل على الفيتامين سي.

حبوب الفيتامين E:

الفيتامين E يعتبر اساس الفيتامينات التي تقدم لك عناية المتكاملة بالبشرة ويعيد اليها نضارتها و. الجسم يعمل على افراز هذا الفيتامين عبر افرازاته الزهمية التي تعمل على ترطيب البشرة لتكون الخيار المناسب لصاحبات البشرة الجافة.

لذلك، ننصحك بالاكثار من تناول اللوز والبندق وبذور دوار الشمس، كذلك، يمكنك الاعتماد على حبوب الفيتامين E والكريمات الفعالةالتي تعيد اليك نضارة بشرتك.

هذه هي اذاً ابرز الفيتامينات التي تحتاجها بشرة الوجه والجسم، وتعرفي ايضاً على افضل كريمات للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية