افضل حبوب لنضارة البشرة وتوريدها لا تحرمي بشرتك منها

افضل حبوب لنضارة البشرة وتوريدها

اذا كنت تبحثين عن افضل حبوب لنضارة البشرة وتوريدها، "ياسمينة" اختارت لك هذه المجموعة من الحبوب التي ستساعدك على التخلص من شوائب البشرة. 

ias

1- الفيتامين A:

يعتبر الفيتامين A من الحبوب التي من الضروري ان تعتمدي عليها في مجال العناية بالبشرة، فهو يساعد على تجديد خلايا البشرة، ليساعدك على التخلص من مشكلة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه.وهو يساعدك في الحفاظ على الرطوبة في البشرة.

2- الفيتامين B1:

يعمل هذا الفيتامين على تنشيط الدورة الدموية في البشرة، ليساعدك في الحفاظ على نضارتها وجمالها وهو يحميها ايضاً من ظهور حب الشباب فيها.

3- الفيتامين E:

من المعروف عن الفيتامين E فوائده الكثيرة على البشرة، ليحافظ على صحتها وجمالها، وهو يعمل كمضاد للاكسدة ليقضي على الجذور الحرة والتي يمكن ان تكون احد ابرز مسببات ظهور علامات الشيخوخة وتقدم سن البشرة.

4- الفيتامين C:

غالباً ما يعتبر الفيتامين C اساسياً لتقوية مناعة الجسم، وكذلك، يمكنك الاعتماد عليه في مجال العناية بالبشرة، فهو يجعلها اكثر شباباً ويعمل على ترطيبها بعمق ويحميك من ظهور علامات تقدم سن البشرة نظراً الى انه يعمل على تحفيز الكولاجين في البشرة ليجعل اطلالتك اكثر نضارة وجمالاً، ليمنحك ليونة في البشرة وتوريدها بشكل جذاب.

إذاً بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من حبوب الفيتامينات لنضارة البشرة التي تعتبر من المكملات الغذائية، ننصحك بالتعرف على الاطعمة التي تفيد صحة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية