افضل حلاق في جدة للسيدات

افضل حلاق في جدة للسيدات

نكشف اليوم عن افضل حلاق في جدة للسيدات حيث نجول على اشهر صالونات التجميل في المدينة السعودية والتي تملك جماهيرية كبيرة في اوساط نساء المملكة. وكنا قد اخبرناك عن بوتيكات جمال الماركات العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية تستحق الزيارة. 

ias

هذه الصالونات توفر للسيدات افخر خدمات الجمال من العناية بالشعر والوجه والمكياج واستطاعت عبر السنوات تحقيق جماهيرية وثقة في الاوساط النسائية السعودية.

صالونات التجميل في جدة

  • انت اجمل: يقدم هذا الصالون كل الخدمات الجمالية من صبغ الشعر والقص والتصفيف الى جانب علاج الشعر وترميمه والمكياج.
  • نوارة: فريق عمل كفوء جدا في مجال العناية بالشعر والتصفيف، يحرص هذا الصالون على تقديم عروض المكياج وجلسات العلاج للبشرة، والشعر. والعنوان هو حي المشرفية، شارع سعيد بن زقر.
  • جمالك: اشهر صالونات التجميل النسائية وافخمها، حيث يعمل فيه فريق متخصص في كل خدمات الجمال من ناحية التلوين والصبغ والمكياج والعناية بالشعر والبشرة. اطلعي هنا على بعض الاسرار للعناية بالشعر للحفاظ على صحته. 
  • منة سنتر جدة: يوجد في هذا الصالونات أشهر خبيرات التجميل، وأفضل مصففات الشعر. وفيه علاجات مختلفة للشعر، كما يوجد مختلف انواع البروتين للشعر.
  • سهير: من اضخم صالونات التجميل فيه فريق عمل متخصص كفوء جدا وماهر، ولطالما استطاع هذا الصالون تلبية كل الاذواق بين النساء في المملكة على اختلافها. 

نختم بـ 5 عادات خاطئة في مجال العناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية