جاين فوندا ببشرة شابة في عمر 83 بفضل هذه الخطوات

افضل خطوات للعناية بالبشرة من جاين فوندا للمحافظة على بشرة شابة

مصدر الصورة: @janefonda الحساب الرسمي على انستغرام لجاين فوندا

نخبرك اليوم عن افضل خطوات للعناية بالبشرة من جاين فوندا للمحافظة على بشرة شابة خالية من علامات التقدم بالسن، إذ تبدو صغيرة رغم بلوغها سن الـ 83، والتي في إمكانك تطبيقها لتتألقي بإطلالة جمالية رائعة، مع الحرص على الابتعاد العادات السيئة التي تسرع ظهور التجاعيد.

ias

تتميز جاين فوندا ببشرة خالية من مختلف علامات التقدم في السن، فهي توليها اهتمامًا كبيرًا لتحافظ على إشراقتها، شبابها، تألقها وجمالها، فتذهل الجميع بإطلالتها الشابة والرائعة! وفي ما يلي، نخبرك عن أسرارها لتحققي ذلك بنفسك!

تطبق الكريم الواقي من الشمس

تسرّع أشعة الشمس ظهور علامات التقدّم بالسن، ولذا عليك حمايتها منها قدر المستطاع كما تفعل جاين فوندا، فهي تطبّق الكريم الواقي من الأشعة ما فوق البنفسجية قبل الخروج من المنزل، حتى ولو لم تكن الشمس قوية، وبهذه الخطوة، تؤخّر ظهور التجاعيد والتصبغات، وتحافظ على بشرة شابة.

تواظب على زيارة اختصاصي العناية بالبشرة

سبق وأن أصيبت جاين فوندا بسرطان تطلّب من الأطباء إزالة جزءًا من شفتها لمعالجته، وهي منذ ذلك الوقت تزور اختصاصي العناية بالبشرة كل 6 أشهر لتتأكد من عدم وجود أي عارض للمرض السابق، ولتفحص بشرتها وتتأكد من تطبيق المنتجات المناسبة لها.

ترطب جسمها من الداخل

لأنها تقضي أوقاتًا طويلة تحت أشعة الشمس، سبق وأن تأثرت بشرة جاين فوندا بها، ولذا تبقيها رطبة كثيرًا من الداخل، كي تمنع جفافها وظهور علامات التقدم بالسن التي يسرعها الجفاف. لتحقق ذلك، هي تكثر من شرب المياه يوميًا، وأيضًا العصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات، فتبقي بشرتها رطبة من الداخل، وبالتالي قادرة على مقاومة أضرار أشعة الشمس أكثر.

> تكثر من شرب المياه يوميًا، وأيضًا العصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات،

تكثر من تناول الفاكهة والخضار

الإكثار من تناول الفاكهة والخضار هي من الحيل للحصول على بشرة مثالية، وإذا أدخلتها في نظامك الغذائي الصحي، ستلاحظين خلال أقل من شهر أن بشرتك أصبحت أجمل، كما أنك ستؤخّرين ظهور علامات التقدم بالسن، وتتألّقين بالتالي ببشرة نضرة ورائعة!

لا تفوّت روتين البشرة اليومي

تحرص جاين فوندا على اتباع الروتين اليومي للعناية بالبشرة، فتغسل بشرتها بالغسول المناسب لها مع تجنب الأخطاء التي نقترفها أثناء تنظيف الوجه، وبعدها تطبّق كريم العناية بمحيط العينين، السيروم والكريم المناسب لبشرتها، والغني بمكونات تغذيها وتعالج علامات التقدّم بالسن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية