افضل خطوات ماكياج البشرة الجافة... لتفادي تقشيرها

حيلة سهلة لتطبيق ماكياج البشرة الجافة... ودعي بها التقشير

ليس من السهل التعامل مع البشرة الجافة لاسيما أثناء تطبيق الماكياج، فهي تستطيع بكل ثقة أن ترفض التناغم مع التركيبة لتظهر الطبقات نحو الخارج وتفسد الإطلالة. لذلك، اختارت لك ياسمينة حلاً مثالياً لتطبيق كريم الأساس والحصول على تغطية طبيعية بعيداً عن مظاهر التقشير، تعرّفي عليها، وطبقيها إن كنت من صاحبات البشرة الجافة فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة وطبيعية لا شائبة فيها.

ias

تعاني البشرة الجافة من نقص حاد في الرّطوبة، فلا تستطيع في معظم الأحيان التناغم مع تركيبات خارجية، لتخلق حاجزاً بينها وبين العالم الخرجي وتُظهر تلقائياً طبقات الماكياج على شكل التقشير. من هنا لا بدّ من اعتماد هذه الحيلة من خلال:

(نجماتنا لسن جميلات بدون ماكياج؟…شاهدي الكوارث في صور نجمات بوليوود!)

-البدء دائماً بترطيب البشرة بالبرايمر والكريم المرطب الذي يناسب نوع جلدك.

-اختيار كريم الأساس بتركيبة مرطبة والأهم أن يتم اعتماده بـ Beauty Blender مبلولة بالمياه. (ستساعد هذه الحيلة البشرة على التناغم بسهولة مع كريم الأساس لإمتصاص الكمية الصحيحة ومنعها من الظهور نحو الخارج على شكل طبقات مقشرة).

-البقاء بعيدة عن اعتماد بودرة الوجه والإكتفاء بكريم الأساس والبلاش. حتى أحمر الخدود من الأفضل تطبيقه بريشة مبلولة قليلاً.

تنصحك ياسمينة بإخفاء عيوب الوجه بالكونسيلر قبل تطبيق كريم الأساس، فلا تضطري الى زيادة الطبقات، وتحافظين في الوقت عينه على بشرة رطبة قادرة أن تتنفس بسهولة. إختاري الكونسيلر بتركيبة سائلة لتحافظي على بشرة رطبة بتغطية طبيعية تدوم طوال اليوم

!

إقرأي المزيد: في ثوانٍ: حولي رموشك من خفيفة الى كثيفة باستخدام الكونسيلر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية