ازالة الدهون من الوجه بخلطات فعالة من الاستعمال الاول

افضل خلطات ازالة الدهون من الوجه

ان ازالة الدهون من الوجه تحتاج الى اللجوء الى خلطات طبيعية للوجه تساعدك على التخلص منها واستعادة صحة بشرتك وجمالها. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على طريقة تحضيرها.

ias

1- الشاي الاخضر:

يعتبر الشاي الاخضر غني بمضادات الاكسدة التي تساعد على التخلص من سموم الجسم ما يساعد على تدفق الدم اكثر في الشرايين ومنح بشرتك النضارة التي تحتاجينها. لذلك، ننصحك بشرب ثلاثة الى اربعة اكواب من الشاي الاخضر في اليوم. وهذا الشاي سيساعدك على منع احتباس السوائل في الجسم وسيساهم في انقاص وزنك.

2- الحليب:

يحتوي الحليب على العديد من العناصر الغذائية الفعالة التي تساعد على العناية ببشرتك، وهو يعمل كمضاد للشيخوخة ويساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه. أما لتقليل دهون الوجه، فهناك عدة طرق لاستعمال الحليب:

  1. خذي كمية من الحليب وقومي بتدليك وجهك ورقبتك به بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
  2. اخلطي القليل من الحليب مع ملعقة من العسل ثم دلكي بشرة وجهك بالمزيج ورقبتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قومي بعدها بشطفه بالماء الفاتر.

3- عصير الليمون:

من المعروف عن الليمون قدرته الفعالة على التخلص من الدهون من مختلف انحاء الجسم. لذلك، ننصحك باضافة عصير ليمونة واحدة الى كوب من الماء الدافئ وملعقة من العسل واشربيه صباحاً على الريق للحصول على النتائج المثالية. هذا المزيج سيساعدك ايضاً على التخلص من الوزن الزائد.

4- الكركم:

من المعروف عن الكركم انه من المكونات التي تدخل في مجال العناية بالبشرة وبمدى فعاليته خصوصاً في عملية تبييض البشرة واستعادة نضارتها. أما للتخلص من دهون البشرة، فان الكركم فعال ايضاً. لذلك اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة من الدقيق وملعقة من الزبادي لتحصلي على مزيج متماسك. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- اللوز:

يعتبر اللوز مصدراً غنياً للاوميغا 3 والفيتامين E و B6، التي تساعد على شد البشرة وتخلصك من الشوائب. اما للاستفادة منه، ننصحك بمزج كمية من زيت اللوز مع العسل ودلكي بشرتك به بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة.

إذاً، هذه الخلطات فعالة جداً في مجال التخلص من دهون البشرة واستعادة شكل وجهك الجذاب، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على مجموعة حيل في المكياج لتنحيف الوجه واخفاء الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية