خلطات البيض لتنعيم الشعر خيارك الأمثل لنتائج سريعة

افضل خلطات البيض لتنعيم الشعر

هل تعانين من شعر تالف وخشن وترغبين بتنعيمه؟ اختارت لك ياسمينة طريقة سريعة للحد من هذه المشكلة الشائعة لتسهل عليك الأمر. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية أهمها البيض التي تعمل على تغذية شعرك من جذوره بعيداً عن مستحضرات التجميل والشامبو. لا تتطلب هذه الخلطات للشعر سوى بضع خطوات بسيطة وتمنحك نتائج سريعة وإيجابية.

ias

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وكوب من المياه. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على فروة رأسك وشعرك ثمّ ضعي غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة البيض والموز: اخلطي في وعاء حبة من الموز المهروس وكوب من الحليب وزلال بيضتين. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك ابتداءً من فروة رأسك وصولاً إلى أطراف شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة المايونيز والبيض والأفوكادو: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من المايونيز وبيضة ونصف حبة من الأفوكادو المهروس. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: ما هي فوائد استخدام البيض للشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية