البيض خيارك المثالي لاستعادة نضارة بشرتك وجمالها

افضل خلطات البيض للوجه

يعتبر البيض من المواد الفعالة التي تساعدك للحصول على بشرة وجه نضرة ومشرقة تلفت الانظار. من هنا ضرورة التعرف على فوائده وطريقة تحضير اسهل الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات البيض للوجه.

1- لسد المسامات: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

2- لترطيب البشرة: قومي بمزج بياض بيضة واحدة وملعقة من الزبادي ونصف ثمرة أفوكادو مهروسة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

3- لتنعيم البشرة: امزجي بيضة واحدة مع بضع قطرات من ماء الورد وملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

4- التخلص من حب الشباب: امزجي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل.اغسلي وجهك بالماء الدافئ لتفتيح المسام ثم طبقي المزيج على بشرتك بواسطة قطنة واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تماماً ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ مع فركه بحركات دائرية. أخيراً اغسلي وجهك بالماء البارد لاغلاق المسام.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات البيض للوجه، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية