حضري افضل خلطات الزنجبيل للشعر الصحي واللامع

افضل خلطات الزنجبيل للشعر

يعتبر الزنجبيل من المواد الفعالة التي تساعدك للحصول على شعر صحي ولامع مفعم بالانوثة والجاذبية وهو ما تسعى اليه كل مرأة تسعى للاعتناء بجمالها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير افضل خلطات الزنجبيل للشعر.

1- الزنجبيل وزيت الزيتون: قومي بمزج ملعقتين من الزنجبيل المبروش مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون الدافئ. قلبيها جيداً واتركيها لمدة نصف ساعة ثم قومي بتدليك فروة رأسك بالمزيج لمدة دقيقتين ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتلاحظي نتائج فعالة.

2- الزنجبيل وعصير الليمون: امزجي ملعقتين من الزنجبيل المبروش مع ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند ونصف ملعقة من عصير الليمون. طبقي المزيج على فروة رأسك ودلكيها جيداً واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من قشرة الشعر.

3- الزنجبيل والخيار: قومي بخلط كمية متساوية من الزنجبيل المبروش والخيار المهروش والريحان وزيت جوز الهند. طبقي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الشعر التالف وتسرع نمو الشعر.

4- الزنجبيل والثوم: اخلطي ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند مع ثلاث فصوص من الثوم المهروس وست ملاعق من حليب جوز الهند وملعقتين من العسل وملعقة من الزنجبيل المبروش. طبقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة تخلصك من شوائب الشعر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات الزنجبيل للشعر، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية