4 خلطات من الصبار تعيد اليك صحة شعرك وحيويته

افضل خلطات الصبار للشعر

ان الحصول على شعر صحي وجذاب يتطلب منك ان تقدمي له العناية اللازمة عبر استعمال خلطات الشعر المناسبة التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطات الصبار للشعر.

1- الصبار وزيت الجرجير: اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقتين من زيت الجرجير وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك مع الحرص على تدليك فروة رأسك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعد على التخلص من تساقط الشعر.

2- الصبار والمحلب: اخلطي مقادر فنجان صغير من جل الصبار مع ملعقتين من المحلب المطحون. طبقي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك على زيادة كثافة شعرك.

3- الصبار: قومي باستخراج جل الصبار بكمية تتلاءم مع طول شعرك وكثافته ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على استعادة صحة شعرك ولمعانه.

4- الصبار وزيت الزيتون: قومي بمزج ملعقة كبيرة من جل الصبار مع فنجان من زيت الزيتون وسخنيها قليلاً على النار. ثم اتركيها تبرد قليلاً ثم اضيفي اليها صفار بيضة واحدة. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة مع الحرص على تغطيته بكيس بلاستيكي. ثم اشطفيه بالماء البارد. هذه الخلطة ستساعدك للحصول على شعر اطول.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات الصبار للشعر، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية