خلطات العناية بالبشرة الجافة بخطوات ومكونات بسيطة

افضل خلطات العناية بالبشرة الجافة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات العناية بالبشرة الجافة لتتمكني من استعادة بشرتك الصحية والجذابة وتتخلصي من شوائبها وتحصلي على اطلالة مشرقة.

ias
  1. خلطة العسل والافوكادو: هذه الخلطة تساعدك على ترطيب البشرة الجافة. لتحضيرها امزجي ربع كوب من العسل مع نصف ثمرة من الافوكادو وطبقي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  2. خلطة البيض وزيت الزيتون: هذه الخلطة تساعدك على تغذية البشرة الجافة. قومي بمزج صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة من العسل وفيتامين اي، وطبقي المزيج على الرقبة والوجه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة الحليب والشوفان: هذه الخلطة تستعمل لتنظيف البشرة بعمق وترطيبها. امزجي نصف كوب من الحليب مع ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان وضعي الخليط على نار هادئة لتحصلي على مزيج كثيف ثم اضيفي اليه ملعقة من العسل واتركيه يبرد. طبقي المزيج على الوجه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  4. خلطة الكركم مع ماء الورد: اخلطي ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقتين من ماء الورد وملعقتين من كريم كثيف للبشرة. طبقي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من شوائب البشرة وترطيبها.
  5. خلطة زيت جوز الهند وزبدة الشيا: هذه من افضل المواد المعالجة لجفاف البشرة. لتحضيرها امزجي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع زيت جوز الهند وطبقي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات العناية بالبشرة الجافة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية