افضل خلطات تبييض فعالة لا تحرمي اطلالتك منها

طريقة تحضير افضل واقي شمس

ان الحصول على بشرة نضرة وجذابة خالية من البقع والشوائب تحتاج ان تقدمي العناية اللازمة ببشرتك عبر استعمال الكريمات والخلطات الطبيعية الفعالة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. تبيض المنطقة الحساسه

  2. خلطات تبيض افريقيه

  3. افضل كريم تبيض الوجه

1- تبيض المنطقة الحساسه

افضل خلطات تبييض فعالة

ان تبيض المنطقة الحساسه يحتاج ان تختاري خلطاتتبيض المناطق الحساسه باسرع وقت التي تمنحك نتائج فعالة وسريعة. من هنا اخترنا ان نعرفك على طريقة تحضير افضل خلطات تبيض المناطق الحساسه باسرع وقت,

1- عصير الليمون: ان الليمون يساعد على التخلص من الجلد الميت ويعزز ظهور الخلايا الجديدة. كل ما عليك فعله هو ان تقومي بقطع ثمرة ليمون الى نصفين ثم افركي المنطقة الحساسة بالنصف الاول من الليمون لبضع دقائق واتركي الليمون على المنطقة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الدافئ. يفضل ان تستخدمي كريماً مرطباً بعد استعمال الليمون على البشرة لحماية بشرتك من الجفاف.

2- بيكربونات الصوديوم: هي من المواد الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها، وهي تساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة وبالتالي تساعدك على تبييض البشرة. لتحضير خلطة تبيض المنطقة الحساسه امزجي ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من الماء لتحصلي على عجينة لينة ثم دلكي المنطقة الحساسة بالمزيج واتركيه لبضع دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

3- الحليب: يعتبر الحليب منعم طبيعي يساعد على تبييض البشرة وترطيبها، كل ما عليك فعله هو تدليك المنطقة الحساسة بواسطة قطعة من القطن مغمسة بالحليب واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

4- الالوفيرا: ان الالوفيرا فعالة جداً في مجال تبييض المنطقة الحساسة، وهي تحتوي على مضادات اكسدة تنظم انتاج مادة الميلانين في البشرة. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من جل الالوفيرا مع ملعقة من الكركم ثم طبقي المكونات على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

2- خلطات تبيض افريقيه

افضل خلطات تبييض فعالة

ان الحصول على اطلالة انيقة وجذابة مع بشرة خالية من الشوائب، يتطلب منك ان تختاري الخلطة المثالية. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل خلطات تبيض افريقيه.

1- شاي ساخن مع الليمون: من الضروري ان تحرصي على اتباع هذه العادة بشكلٍ يومي، تحرص النساء الافريقيات على شرب كوب من الشاي الساخن مع عصر الليمون في بداية اليوم، فهي تساعد على تنقية البشرة وتبييضها.

2- صودا الخبز والملح: لتنظيف المنطقة الحساسة يمكنك ان تخلطي ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من الملح وعصير ليمونة واحدة. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- زبدة الشيا والبرتقال: اخلطي علبة صغيرة من زبدة الشيا مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير البرتقال مع اربع ملاعق صغيرة من ماء الورد لتحصلي على مزيج كريمي. طبقي المزيج على بشرتك بعد الاستحمام واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة الكاولين: افضل خلطات تبيض افريقيه، لتحضيرها اخلطي ملعقتين من بودرة الكاولين مع ملعقة كبيرة من زيت الاركان وملعقة من ماء الورد.طبقي المزيج على بشرتك وانركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- افضل كريم تبيض الوجه

افضل خلطات تبييض فعالة

ان الحصول على بشرة بيضاء ومشرقة يتطلب منك ان تعتمدي مجموعة من افضل كريم تبيض للوجه لتكون اطلالتك خالية من الشوائب. لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل كريم تبيض للوجه من الماركات العالمية.

1- كريم ايديال وايت كريم من فيشي: هو من افضل الكريمات التي تساعدك على التخلص من البقع الداكنة ولون البشرة غير الموحد وهو يجمع بمكوناته بين خلاصة زهرة الفاوانيا وتكنولوجيا دي ار ام وايت التي تساعد على تصحيح الخلل الذي يصيب لون البشرة. كذلك، يحتوي على مياه فيشي المعدنية التي تساعد على تلطيف البشرة وتقويتها.

2- كريم ميلاديرم: يتميز هذا الكريم بتركيبته الفريدة بفضل مجموعة الفيتامينات الفعالة التي تساعدك على التخلص من بقع الوجه الداكنة ويعالج التصبغات ويعمل على توحيد لون البشرة.

3- كريم بيوديرما وايت اوبجكتيف: يساعد هذا الكريم على توحيد لون البشرة ومنحها النضارة والاشراقة. تركيبته تحتوي على فيتامين سي وفيتامين أ مع مواد مبيضة اضافة الى احتوائه على عامل الوقاية من اشعة الشمس.وهو مناسب للمنطقة الحساسة والبشرة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية