خلطات تفتيح الركب... خيارك الأمثل لبشرة ناصعة البياض

افضل خلطات تفتيح الركب طبيعيا

هل تريدين التخلص من البقع السوداء على ركبتيك؟ لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل كي تحصلي على إطلالة ملفتة. لذلك، اختارت لك اليوم طريقة سهلة وغير مكلفة لتفتيح الركب وذلك من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تبييض البشرة. لا تتطلب هذه الخلطات سوى خطوات بسيطة وتضمن لك نتائج مذهلة. اكتشفيها في هذا المقال واستفيدي منها.

ias

خلطة البايكنغ صودا والحليب: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا وربع كوب من الحليب. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على ركبتيك بشكل دائري واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتائج مذهلة.

خلطة اللوز والزبادي: اخلطي في وعاء 10 حبات من اللوز المطحون وملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي. بعد ذلك، ادهني المزيد على ركبتيك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الزبادي والخل: يعمل الزبادي على تقشير البشرة أما الزبادي يساعد على تفتيحها لذلك اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الخل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على ركبتيك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً.

خلطة الليمون والسكر: تعمل هذه المكوّنات معاً على إزالى خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة لذلك اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، ادهني المزيج على ركبتيك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً.

اقرأي المزيد: استعملي خلطة تبيض الركب والاكواع لازالة السواد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية