اتقني تحضير افضل خلطات تكبير الارداف والمؤخره

افضل خلطات تكبير الارداف والمؤخره

تلجأ غالبية النساء الى عمليات التجميل من أجل تكبير المناطق الصغيرة في جسمهن وخصوصاً المؤخرة والارداف. إلا أن الحل يمكن أن يكمن في خلطات بسيطة وسهلة تجنيك عمليات التجميل.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" افضل خلطاتتكبير الارداف والمؤخره لتجربيها.

1- خلطة السمسم: ضعي ملعقتين من السمسم وامزجيها مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. تناولي هذه الخلطة مرتين في اليوم لمدة شهر ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- خلطة الحلبة والخميرة: امزجي ملعقة كبيرة من الحلبة مع ملعقة كبيرة من الخميرة بالماء الفاتر. ثم ادهني هذه الخلطة على منطقة الارداف والمؤخرة قبل الذهاب الى النوم واستحمي عندما تستيقظين. كرري هذه الخلطة اسبوعياً لمدة شهر ولاحظي النتائج الفعالة التي ستتمتعين بها.

3- خلطة الحلبة والعسل: اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من الزبيب وأضيفي اليها القليل من الماء الدافئ واشربي الخليط يومياً لمدة شهر ولاحظي النتيجة.

4- خلطة التمر والحلبة: قومي بوضع 4 ثمرات من التمر في قليل من الماء مع ملعقة من الزبدة على النار ثم أضيفي الى المكونات كوباً من الحليب وملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة واخلطي المكونات جيداً. اشربي من هذا المزيج يومياً صباحاً ومساءً لمدة شهر واحصلي على نتيجة مضمونة.

إذاً، مع هذه الخلطات ستتمكنين من تكبير المؤخره والارداف، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية