4 افضل خلطات لعلاج الدورة الشهرية

افضل خلطات علاج الدورة الشهرية

ان فترة الدورة الشهرية، تعتبر من اكثر الفترات التي تعرقل نشاطك اليومي من هنا تبحثين عن الخلطات الفعالة التي تساعدك على التخلص من الالم ومتابعة نشاطك كالمعتاد.

ias

لذلك، اختارن "ياسمينة" ان تعلمك افضل خلطات علاج الدورة الشهرية.

1- الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل علاجٌ فعال لفترة الدورة الشهرية. كل ما عليك فعله هو اضافة ملعقة من الزنجبيل المبشور الى كوب من الماء المغلي. واتركيه لبضعة دقائق ثم اضيفي اليه ملعقة من العسل. اشربي كوبي الى ثلاثة من هذا المشروب قبل اسبوع من موعد الدورة الشهرية.

2- خل التفاح: يعتبر خل التفاح ايضاً من العلاجات المفيدة في فترة الدورة الشهرية. لذلك، اخلطي ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء واضيفي اليه ملعقة من العسل واشربي كوب من هذا المزيج مرتين يومياً قبل موعد الدورة.

3- بذور الكتان: كل ما عليك فعله هو تناول ملعقة واحدة من بذور الكتان المطحونة ويمكن اضافتها الى العصائر او السلطة فهو سيساعد على التخفيف من القلق والانتفاخ بفضل احتوائه على احماض اوميغا 3 الدهنية.

4- التوت الاحمر: يعتبر التوت الاحمر ايضاً من المواد الفعالة لعلاج الام الدورة الشهرية. قومي باضافة ملعقة من اوراق التوت الاحمر الى الماء المغلي اتركيه ينتقع لمدة 15 دقيقة ثم قومي بتصفيته واشربي كوب منه ثلاث مرات يومياً لمدة اسبوع قبل موعد الدورة الشهرية.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات علاج الدورة الشهرية، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية