افضل خلطات كريمات تبيض اختاري منها الانسب لبشرتك

طريقة لازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة

ان الحصول علىبشرة بيضاء خالية من الشوائب يتطلب منك ان تختاري ما يتناسب مع اطلالتك لتلفتي انظار من حولك وتعملي على تفتيحها. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على :

ias
  1. خلطه كريمات تبيض الوجه مضمونه
  2. خلطات تبيض الوجه كريمات في 3 ايام
  3. خلطات كريمات تبيض في اسبوع

1- خلطه كريمات تبيض الوجه مضمونه

طريقة استعمال كريم جليسوليد الاحمر للتبييض

من افضل خلطه كريمات تبيض الوجه مضمونه سنقدم لك هذه الوصفات الفعالة التي تساعدك على تبييض البشرة من الاستعمال الاول.

1- كريم اللوز ولبن الزبادي: انقعي 8 حبات من اللوز في الماء لليلة كاملة، ثم قومي بطحنه في الصباح. اضيفي اليها نصف كوب من الزبادي مع ملعقة من الكركم وملعقة من خشب الصندل و5 قطرات من عصير الليمون واربع عيدان من الزعفران. ضعي المزيج في زجاجة نظيفة وضعيه في الثلاجة. طبقي كمية من المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

2- كريم الحليب: قومي بتسخين كوب من الحليب على نار متوسطةثم غمسي منشفة نظيفة بالحليب وطبقي المنشفة على المنطقة الداكنة واتركيها لمدة 5 دقائق قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

3- كريم البابايا والعسل: من افضب خلطه كريمات تبيض الوجه مضمونه، لتحضيرها امزجي نصف كوب من قطع البابايا الطازجة مع ملعقة صغيرة من العسل. طبقي العجينة على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الدافئ.

2- خلطات تبيض الوجه كريمات في 3 ايام

طريقة تحضير خلطه تبيض الجسم في اسبوع مضمونه

أما إذا كنت تريدين نتائج سريعة فلا بد وانت تريدين خلطات تبيض الوجه كريمات في ثلاثة ايام. من هنا اخترنا لك هذه المجموعة الفعالة.

1- خلطة ماء الورد والنشا: امزجي نصف كوب من ماء الورد مع ملعقة كبيرة النشا وسبع ملاعق من بودرة الاطفال وست ملاعق من الفازلين واربع ملاعق من الجليسوليد وملعقة من الجليسرين وملعقة من الفيكس وخمس ملاعق من زيت اللوز الحلو واربع ملاعق من زيت الخروع ونصف كوب من الماء. اخلطي المكونات على نار هادئة حتى تتجانس ثم اتركيها جانباً حتى تبرد.طبقي المكونات على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة ثلاثة ايام ولاحظي الفرق.

2- خلطة الكركم ودقيق الارز: امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين صغيرتين من دقيق الارز مع ثلاث ملاعق من الزبادي. طبقي المزيج على البشرة التي تريدين تبييضها بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة الخل والبصل: امزجي كمية متساوية من الخل وعصير البصل ثم طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر.

4- خلطة اوراق النعناع: من افضل خلطات تبيض الوجه كريمات، لتحضيرها، اطحني بضعة اوراق من النعناع الطازجة في الخلاط وطبقيها على المنطقة التي تريدين تبييضها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

3- خلطات كريمات تبيض في اسبوع

طريقة العناية بالبشرة الدهنية

من افضل خلطات كريمات تبيض في اسبوع اخترنا لك هذه المجموعة لتتعلمي طريقة تحضيرها بخطوات سهلة وبسيطة.

1- خلطة الشوفان والعسل: من افضل خلطات كريمات تبيض في اسبوع، لتحضيرها امزجي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ثلاث ملاعق من العسل وملعقتين من عصير الليمون طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

2- خلطة الليمون وماء الورد: اخلطي كوب من عصير الليمون مع ملعقة من الجليسرين وملعقتين من ماء الورد لتحصلي على مزيج متجانس. ادهني المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيها بالماء الفاتر.

3- خلطة ملح البحر الابيض: ضعي ثلاثة ارباع كوب من ملح البحر البيض مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف كوب من عصير الليمون. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية لتقشيرها واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية