ودعي الشعر الابيض الى الابد مع هذه الخلطات السهلة

افضل خلطات لاخفاء الشيب للابد

ان ظهور الشعر الابيض لدى المرأة يسبب لها الحرج ويجعلها تبدو اكبر سناً, لذلك، تبحث دائماً عن الخلطات المناسبة التي تساعدها على التخلص نهائياً من هذه المشكلة واستعادة جمال شعرها وصحته.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطات لاخفاء الشيب للابد.

1- خلطة السمسم: قومي بنقع ملعقتان من حبوب السمسم في كوب من الماء المغلي وقمي بدهن شعرك بالمزيج ثلاث مرات يومياً ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2-خلطة الشاي الاسود:قومي بغلي الشاي الاسود في الماء غلياناً شديدا ثم أضيفي اليه ملعقة كبيرة من الملح ثم قومي بتطبيق هذه الوصفة من الجذور حتى الاطراف واتركيها لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

3- خلطة الحناء وزيت جوز الهند: اخلطي ملعقة صغيرة من الشاي الاسود مع ملعقة صغيرة من الحناء الطبيعية وملعقة كبيرة من زيت جوز الهمد مع الحرص على تسخينه قبل مزجه مع باقي المكونات. اتركي الوصفة حتى تبرد ثم طبقي الخلطة على شهرك من الجذور حتى الاطراف وقومي بلف بواسطة منشفة واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

4- خلطة اكليل الجبل: امزجي ملعقة كبيرة من اكليل الجبل مع نصف كوب من أوراق الريحان وكأسين من الماء الساخن. امزجي على النار واتركيها تغلي لمدة 15 دقيقة ثم ضعي المزيج في زجاجة بخاخ وقومي ببخ شعرك بالمزيج يومياً لمدة اسبوعين ولاحظي النتيجة.

إذأً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات لاخفاء الشيب للابد، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية