تعرفي على افضل خلطات لتبييض اليدين

تعرفي على افضل خلطات لتبييض اليدين

تعتبر يدا المرأة من أكثر ما يلفت النظر إليها إلى جانب تفاصيل وجهها. لذلك، تولي اهتماماً كبيراً من أجل العناية بها والحفاظ على نضارتها وجمالها.

ias

من هنا، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخلطات الطبيعية لتبييض اليدين، لتختاري ما يناسبك منها.

1- الطماطم: تمتاز الطماطم بقدرتها الفعّالة على تبييض وإضافة النضارة إلى يديك. فهي تحتوي على تركيبة تساهم في معالجة البشرة وجعلها أكثر إشراقة.

لتحضير هذه الخلطة، كل ما عليك فعله هو مزيج عصير الطماطم مع نصف كوب من الزبدة المذابة وتطبيقها على يديك بواسطة قطعة قطن واتركيها لمدة 40 دقيقة، ثم قومي بغسلها بواسطة الماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة.

2- الزبادي: يمتاز الزبادي أيضاً بقدرته الفعّالة على تبييض اليدين بفضل احتوائه على حمض اللاكتيك. من المعروف عن الزبادي استعماله في تركيبة الأقنعة التي تطبقينها على وجهك، لكن اليوم أصبح مكوناً أساسياً للحصول على يدين نضرتين.

وكل ما عليك فعله هو وضع اللبن على يديك لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 دقائق قبل الاستحمام ومن ثم غسلها بالماء الدافئ. طبّقي هذه الحيلة على الأقل مرة في الشهر وستلاحظين النتائج الفعالة التي ستحصلين عليها. يمكنك أيضاً، أن تضيفي القليل من عصير الليمون الحامض لنتيجة أكثر فعالية.

3- الليمون الحامض: هو فعال جداً بفضل احتوائه على الفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد على تجدد خلايا البشرة، ومنحك يدين أكثر إشراقة ونضارة.

لتحضير هذه الخلطة، قومي بمزج عصير الليمون الحامض مع عصير الخيار بالكمية نفسها لتحصلي على مزيج كريمي قومي بتطبيقه على يديك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ. قومي بتطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة 15 يوماً ولاحظي الفرق

.4- جل الألويفيرا: تعتبر هذه النبتة الأكثر تأثيراً وفعاليةً على البشرة، وهي تساعد على تفتيحها وتمتلك قدرة علاجية هائلة، ويعرف عنها قدرتها على معالجة مشاكل حساسية البشرة.

كل ما عليك فعله هو تطبيق جل الألويفيرا على يديك واتركيه لأطول فترة ممكنة ثم قومي بغسله. هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر فعالية لتبييض اليدين.

إذاً، هل ستقومين بتجربة هذه الخلطات؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية