افضل خلطات لتقصف الشعر تخلصك من الشوائب نهائيا

افضل خلطات لتقصف الشعر

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل خلطات لتقصف الشعر التي تساعدك على العناية بشعرك وتخلصك من الشوائب التي يمكن ان تؤثر على صحة شعرك وتفسد اطلالتك.

ias
  1. خلطة البيض: تستخدم هذه الخلطة لعلاج اطراف الشعر المتقصفة ولتحضيرها، اخلطي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة من العسل. طبقي المزيج على الشعر واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة كل اسبوعين.
  2. خلطة الموز: تساعد هذه الخلطة على تغذية الشعر الى جانب قدرته على التخلص من التقصف. لتحضير الخلطة اهرسي ثمرة من الموز واضيفي اليها ملعقة من الزبادي وملعقة صغيرة من ماء الورد. اتركي المزيج على شعرك لمدة 40 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.
  3. خلطة العسل: هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على استعادة لمعان الشعر وصحته. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وكوب من الزبادي ودلكي شعرك باستخدام هذا المزيج بحركات دائرية مع التركيز على الاطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  4. خلطة البابايا: ستعيد اليك هذه الخلطة شعرك الناعم والحريري وتعالجه من التقصف. لتحضيرها قومي بتقشير ثمرة البابايا وتقطيعها ووضعها في الخلاط الكهربائي لمدة نص دقيقة ثم اضيفي اليها ملعقة كبيرة من الزبادي وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.
  5. خلطة زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون علاجاً فعالاً لمختلف مشاكل الشعر. كل ما عليك فعله هو تسخين القليل من زيت الزيتون ودلكي اطراف شعرك به واتركيه لمجة 15 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

من هنا، فقد قدمنا لك خلطات فعالة التي تساعدك على التخلص من تقصف الشعر، الا انه يجب عليك ان تحرصي علىاختيار الشامبو المناسب لشعرك والذي يحميه من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية