تعرّفي على افضل خلطات للشعر التالف

افضل خلطات للشعر التالف

صحيح أن الشّعر أساس جمال المرأة وهو الذّي يلعب دوراً مهمّاً في منحها الجاذبيّة المطلوبة، لذلك تخصّص معظم النّساء وقتاً طويلاً في صالونات التّجميل من أجل العناية بالشّعر. إلاّ أن البعض يعانين من مشكلة الشّعر التّالف بسبب صبغات الشعر والإستعمال المتكرّر لأدوات التصفيف على درجات حراريّة عالية. لذلك تقدّم لك ياسمينة خلطات طبيعيّة تشفي شعرك من التّلف وتمنحك فروة رأس كثيفة ومفعمة بالحيويّة.

ias

خلطة لتنعيم الشّعر: هل تبحثين عن حلّ طبيعي يساعدك على التخلّص من الشعر التالف وينعّم ملمسه؟ إعتمدي هذه الخلطة وتخلّصي من الشّعر الجاف والمقصّف في خطوات بسيطة. ضعي ملعقة كبيرة من الزّبادي وأخرى من العسل وأضيفي زيت الزيتون حتى تصبح الخلطة متماسكة. سرّحي شعرك بالمكوّنات واتركيها لـ 40 دقيقة. إعتمدي خلطة الشعر هذه مرّتين من كل أسبوع وستحصلين على نتيجة فعّالة.

لتطويل الشعر: إن كنت تعانين من الشعر التالف الذي يحرمك من التمتع بشعر طويل، ننصحك باعتماد هذه الخلطة لتحصلي على شعر طويل في فترة زمنيّة قصيرة. قبل كل شيء إعمدي إلى قصّ الأطراف المقصّفة وبعدها كررّي استعمال هذا الماسك لعدة مرّات. أمزجي بيضتين بملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من العسل وطبّقي الخلطة على شعرك لـ 30 دقيقة وستلاحظين الفرق بعد شهر من الإستعمال الأسبوعي.

للشعر التالف والمحروق: للشعر التّالف والمحروق، إعتمدي هذه الخلطة الطّبيعيّة وستحصلين على نتيجة مضمونة. ضعي ملعقة كبيرة من الزّبادي وأضيفي ملعقة أخرى من الحلبة المطحونة، أخلطي المكوّنات جيّداً وضعي ملعقتين من زيت الزيتون وزيت جوز الهند. طبّقي المكوّنات على شعرك واتركيها لـ 40 دقيقة. واحصلي على شعر صحيّ بدءًا من الإستعمال الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية