افضل خلطات للشعر بالصبار

افضل خلطات للشعر بالصبار

تساعد خلطات للشعر بالصبار على تغذية فروة الرأس وزيادة نمو الشعر وتضمن مظهرا متألقا لامعا وحريريا لخصلاتك. لهذا السبب تعرفك ياسمينة في هذا المقال التالي على افضل خلطات الشعر التي يسهل تحضيرها في المنزل باستخدام الصبار ومكونات طبيعية أخرى.

ias

وقبل البدء بتعدادها، تجدر الاشارة الى أن خلطات الصبار أي الجل الموجود داخل نبتة الألوفيرا من افضل الخلطات لتكثيف الشعر، كما أنها تشكل حلا مثاليا للشعر التالف والجاف.

خلطة الصبار وزيت الخروع

  • المكونات: ملعقتان كبيرتان من جل الألوفيرا، ملعقة كبيرة من زيت الخروع
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونين وطبقي الخلطة على فروة الرأس مع اعتماد حركات دائرية، واتركيها ليلة كاملة واغسليها بالشامبو صباح اليوم التالي.

خلطة الصبار وزيت جوز الهند والعسل

  • المكونات: 5 ملاعق كبيرة من جل الصبار، 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقتان كبيرتان من العسل، نصف ملعقة من زيت المسمار سيما وأن فوائد المسمار للشعر كثيرة ومتنوعة.
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونات في وعاء نظيف، ثم وزعي الخليط على شعرك من الجذور حتى الاطراف، وضعي قبعة الاستحمام لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو واحصلي على النتيجة المرجوة.

خلطة الصبار والبصل

  • المكونات: كوب من عصير البصل، ملعقة كبيرة من جل الصبار
  • طريقة التحضير والاستخدام: اصنعي مزيجا من البصل وجل الألوفيرا وضعيه على فروة رأسك وجذور الشعر، واغسليه بعد مرور ساعة من الوقت. إشارة الى أن البصل يعتبر من الحيل لتطويل الشعر وتعزيز نموه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية