خلطات للشعر للتنعيم والتخلص من الشوائب

افضل خلطات للشعر للتنعيم

ان التمتع بشعر صحي وجذاب يتطلب منك ان تقدمي له العناية اللازمة عبر استعمال خلطات الشعر الطبيعية التي تمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول وتساعدك على تنعيمه.

ias

من هنا، اختارت :"ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات للشعر للتنعيم.

  1. خلطة الافوكادو: قومي بهرس ثمرة افوكادو متوسطة الحجم ثم اضيفي اليها نصف كوب من المايونيز لتحصلي على مزيج سميك ثم طبقيه على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  2. خلطة حليب جوز الهند: اخلطي كوبين من حليب جوز الهند مع كوبين من عصير الليمون وضعي المزيج في الثلاجة لتحصلي على طبقة شبيهة بالكريم. طبقي هذا الكريم على شعرك مع تدليكه على فروة الرأس بحركات دائرية لبضع دقائق ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة الحليب والعسل: امزجي كوب من الحليب مع ملعقة من العسل لتحصلي على مزيج متماسك، ثم ضعي المزيج في زجاجة مرش ورشي منه على كل شعرك ودلكي فروة رأسك به واتكريه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو الخفيف المناسب لنوع شعرك.
  4. خلطة البيض: اكسري بيضتين ثم اضيفي اليهما مقدار ملعقتين من زيت الزيتون واخلطي المكزنات لتحصلي على مزيج متماسك ثم قومي بتقسيم كل خصلة من الشعر ومشطيها وطبقي المزيج عليها وقومي بلفها بورق الالومينيوم واتركيها لمدة 3 ساعات. قومي بعدها بغسل الشعر بواسطة الماء الدافئ والشامبو
  5. خلطة النسكافيه والشاي: امزجي ملعقتين من النسكافيه مع ربع كوب من الشاي الساخن مع صفار بيضتين وملعقة من المايونيز وملعقة من عصير الليمون وطبقي المزيج على الشعر قبل الاستحمام بساعتين ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر والشامبو.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات للشعر للتنعيم، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية