خلطات لنضارة البشرة بمكونات موجودة في كل بيت

افضل خلطات لنضارة البشرة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات لنضارة البشرة والحصول على بشرة مشرقة وجذابة وتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.  لذلك، اختارنا ان نعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لنضارة البشرة.

ias
  1. خلطة الافوكادو والعسل: اختاري حبة من الافوكادو بحجم متوسط وقشريها ثم قومي بهرسها ثم اضيفي اليها ملعقتين من العسل واخلطي المكونات جيداً لحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج في جميع انحاء الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  2. خلطة العسل والموز: يعتبر الموز بوتوكس طبيعي في خلطة لشد البشرة، لذلك، قومي بهرس حبة من الموز ناضجة واضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة من الحليب. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك ثم دلكي وجهك ورقبتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسلي وجهك بالماء البارد. هذه الخلطة ستساعد على اضافة الى ازلة التجاعيد ترطيب البشرة واستعادة نضارتها.
  3. خلطة الزعفران: هي من اسهل الوصفات التي تساعدك على استعادة نضارة البشرة وجاذبيتها. لتحضيرها اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزعفران مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ، ودلكي بشرتك بالمزيج لمدة 10 دقائق بحركات دائرية ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة اضافية على وجهك ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.
  4. خلطة الحمص والحليب: هذه الخلطة فعالة جداً للحصول على بشرة ناعمةونضرة وتشع جاذبية. لتحضيرها تحتاجين الى خلط ملعقة كبيرة من الحمص المطحون مع ملعقة كبيرة من قشدة الحليب وملعقة صغيرة من عصير الليمون والقليل من ماء الورد لتحصلي على عجينة متماسكة. وزعي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه بين 15 الى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطات لنضارة البشرة وطريقة تحضيرها فهل يمكن ان تختاري اي منها وتجربيها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية