إليك افضل خلطة المايونيز للشعر!

افضل خلطة المايونيز للشعر

إن كنت تتساءلين عن افضل خلطة المايونيز للشعر فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أفضل هذه الخلطات كي تطبقي الأفضل منها على شعرك.

ias

لا شك أن هناك العديد من الطرق التي تساعد المرأة في العناية بالشعر، ومن أهم هذه الطرق هي الخلطات الطبيعية التي تعالج العديد من مشاكل الشعر. وفي المقال الآتي سنعرض لك أهم خلطات المايونيز التي تساعدك بالحصول على شعر خالي من المشاكل.

افضل خلطة المايونيز للشعر

من المعروف أن المايونيز غني بالزيوت المغذية للشعر والبروتنيات الضرورية له، فهو يساعد بتقوية الشعر من الجذور الى الأطراف، منع تسكره وتساقطه، وترطيبه. ولهذا السبب ننصحك بتطبيق أفضل الخلطات منه على شعرك.

  • خلطة المايونيز والعسل: لا يمكننا أن ننكر تأثير العسل الكبير على الشعر، فهو من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد بترطيب الشعر، منع تساقطه، علاج تقصفه وتلفه وتأخير ظهور الشيب. ولهذا السبب، اخترنا لك أفضل خلطة للشعر يدخل بها العسل والمايونيز والتي تمنحك شعر صحي ولامع, فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من العسل مع كوب من المايونيز وملعقة صغيرة من خل التفاح وتطبيق هذه الخلطة على شعرك من الجذور الى الأطراف لحوالي 30 دقيقة.
  • خلطة المايونيز والموز: لا شك ان الموز يساعدك بالحصول على شعر ناعم، حريري، قوي وخالي من التقصف والتلف، ومن افضل الخلطات التي يمكنك تطبيقها من الموز على شعرك هي هذه الخلطة التي تتمثل بهرس حبة واحدة من الموز مع إضافة 3 ملاعق من المايونيز إليها والقليل من زيت الزيتون وترك المزيج لمدة 15 دقيقة على الشعر.
  • خلطة المايونيز والأفوكادو: لا تفوتي فوائد الأفوكادو على شعرك وإختاري هذه الفواكه الغنية بالفوائد واهم العناصر الغذائية للشعر قومي بهرس نصف حبة من الأفوكادو وملعقتين من الزبادي والقليل من زيت الزيتون وضعي هذا المزيج على الشعر لحوالي نصف ساعة ثم اغسلي شعرك جيداً.

بعد ان تعرفت على افضل خلطات المايونيز للشعر، إكتشفي ما هي افضل الكريمات التي تعتني بشعرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية