إليك افضل خلطة تبييض الوجه

افضل خلطة تبييض الوجه

تعاني معظم النساء من مشكلة البشرة الداكنة وتستخدم مستحضرات التجميل لتفتيح البشرة. هل تريدين الحصول على بشرة بيضاء والتخلص من بشرتك الداكنة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تعلمك اليوم تحضير بعض الخلطات في البيت المكوّنة من مواد طبيعية لتحصلي على بشرة ناصعة البياض والحد من الشوائب. إليك بالخطوات السهلة والبسيطة طريقة تحضير هذه الخلطات:

ias

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض:

اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من عصير ليمون الحامض حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، ادهني بشرتك بهذا المزيج واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تمنحك هذه الخلطة بشرة مشرقة وخالية من البقع السوداء.

خلطة حليب البودرة:

اخلطي جيداً في وعاء ملعقة كبيرة من حليب البودرة وأخرى من العسل وأخرى من عصير ليمون الحامض. ادهني المزيد على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطة الزبادي والشوفان:

اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من عصير الطماطم وأخرى من دقيق الشوفان. بعد ذلك، ادهني المزيد على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك جيداً بالمياه الباردة إذ يساعد دقيق الشوفان على إزالة خلايا الجلد الميتة.

خلطة الموز:

إليك أفضل خلطة لتبييض الوجه: اهرسي حبة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي. أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع إذ تضفي نضارةً على وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية