اكتشفي افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع مجربه ومضمونه

افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال، افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع مجربه ومضمونه وهي مؤلفة من مكونات طبيعية ذات فوائد مختلطة صحياً وجماليّاً.

ias

  1. كريمات تبييض اليدين مجربه من ماركات فخمة
  2. خلطة تبييض الجسم في اسبوع واحد فقط
  3. خلطات تبييض الوجه مضمونه وتوحيد لون البشرة

1- كريمات تبييض اليدين مجربه من ماركات فخمة

افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع

تعتبر اليدان عرضة دائماً للاتساخ والتلوث والاسوداد نتيجة استخدامها اليومي المتواصل، واستخدام ادوات التنظيف التي تضر بها وتؤثر سلباً عليها سواء لناحية الخشونة والتشققات والجفاف فتفقد نعومتها، بالاضافة الى استعمال بعض انواع الكريمات التي لا تتلاءم مع نوع الجلد فتسبب بدورها الاسوداد لليدين لتفقدا نضارتها.

في المقابل، يحتم هذا التعرض اليومي العناية بالبشرة واليدين بشكل مستمرّ ومتواصل لان اهمال اليدين يصعب عملية معالجة الاسوداد في وقت لاحق، من هنا اهمية المتابعة واستخدام الكريمات والمرطبات التي تحارب الجفاف والتشققات والخشونة وتعيد النعومة اليها.

وهنا اختارت لك ياسمينة ثلاثة كريمات من ماركات معروفة في مجال العناية بالبشرة وتبييض الجسم كما اليدين حتى تستخدميها من المنزل سواء عند الصباح او مساءً وقبل النوم:

  • كريم L'occitane: يتكون هذا الكريم بنسبة كبيرة منه من زبدة الشيا التي تعدّ من ابرز الوصفات الطبيعية في مجال تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة نظراً لما تحتويه من عناصر تساعد في ازالة الاسوداد والبقع الداكنة منها التي تصيب اليدين. من هنا، فإنّ استخدام هذا الكريم يجعل من زبدة الشيا تتغلغل بسرعة الى طبقات الجلد كلها حتى يمتصها جيداً وبسهولة وسرعة من دون ان يسبب اي بقايا دهنية، فيعمل على ترطيب اليدين وتنعيمهما في اقل من اسبوع.
  • كريم THE HAND TREATMENT من la mer: تشتهر ماركة لامار La mer بجودة منتجاتها وكريماتها التي تتمتع بخصائص جمالية عدة، كما ان هذا الكريم بالذات يعد من افضل انواع الكريمات في ما خصّ ترطيب اليدين وتفتيح لونهما، اذ يتمتع بقدرة فائقة على ازالة البقع الداكنة والاسوداد ليعيد لليدين لونهما الطبيعي ونعومتهما ونضارتهما وشبابهما.
  • كريم ABSOLUE HAND من لانكوم Lancome: اليك ايضاً هذا الكريم من ماركة لانكوم Lancome العالمية الشهيرة في مستحضرات وكريمات التجميل، ويمكن استخدام هذا الكريم لترطيب اليدين وتفتيح لونهما، بالاضافة الى ميزة مهمة فيه الا وهي انه يحتوي في الوقت نفسه على عامل الحماية من اشعة الشمس الضارة التي بدورها تؤثر سلباً على لون اليدين عند التعرض لها من دون وضع اي واق او حماية. كما انه يكافح علامات التقدم في السن التي تظهر على اليدين فيؤمن لها الحماية من اكثر المشاكل الشائعة التي تصيبها.

اقرأي المزيد: أفكار لتحضير خلطة تبييض اليدين

2- خلطة تبييض الجسم في اسبوع واحد فقط

افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع

تقدم لك ياسمينة افضل الخلطات في مجال تبييض الجسم في اسبوع واحد فقط لتتخلصي نهائياً من مشكلة الاسوداد والبقع الداكنة التي تؤثر سلباً على نضارة اطلالتك واشراقتها:

  • خلطة الليمون الحليب والموز: تتمتع هذه الوصفة الطبيعية والمنزلية بقدرة عالية على تفتيح الاماكن الداكنة والمسودة في الجسم، اذ يساعد الموز بشكل خاص على تقشير البشرة وتجديد الخلايا التابعة لها، فيما يلعب الحليب دوره ايضاً على صعيد ازالة البقع الداكنة والاسوداد وتغذية البشرة والجسم ليحافظ على قوته ويبقى مشدوداً، كما من شأن الليمون ايضاً ان يغذي البشرة لما يحتويه من فيتامين سي صحي جداً ليس فقط على الصحة انما ايضاً على صعيد الاطلالة الجمالية.

وللاستفادة من هذه الخلطة، عليك ان تحضري ثلاثة قشور من الموز وكأس حليب وعصير الليمون مع ملعقتين من حليب البودرة لوضعه عند تحضيره على الجسم ولا سيما الاماكن الداكنة فيه حتى تتخلصي من الاسوداد.

  • خلطة الطماطم والشوفان والزبادي: تتوافر في هذه الوصفة الطبيعية والمنزلية ثلاثة مكونات من الافضل لمعالجة مشاكل البشرة والجلد والجسم، فهي بكل منها غنية بمصادر غذائية تنعكس ايجاباً على البشرة عند استخدامها كخلطة من خلطات الجسم، لذا حضري هذا المزيج وادهنيه على المناطق التي ترغبين في تبييضها واتركيه لحوالي النصف ساعة قبل غسل الجسم او الاستحمام بالمياه الفاترة لا الساخنة. وستلاحظين الفرق سريعاً.
  • خلطة العسل وعصير الليمون وزيت اللوز: اليك ايضاً هذه الوصفة الطبيعية الغنية بالمكونات ذات الخصائص الجمالية الكثيرة على صعيد تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، وكل ما عليك فعله، هو مزج ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة من زيت اللوز، وبعد مزج المكونات في بعضها البعض حتى تتجانس وتحصلين على ماسك متماسك، طبقي الخليط الذي يمكنك ان تضيفي اليه الحليب البودرة على الجسم والاماكن التي تعاني من الاسوداد والبقع الداكنة واتركي الخليط على الجسم لحوالي العشرين دقيقة. قبل غسله بالماء الفاتر. وعند تكرار هذه الخلطة خلال الاسبوع ستلاحظين التغيير وتتمتعي باطلالة كلها جمال ونعومة واشراقة.

اقرأي المزيد: 3 خلطات طبيعية لتبييض الجسم للعروس

3- خلطات تبييض الوجه مضمونه وتوحيد لون البشرة

افضل خلطة تبييض اليدين والجسم في اسبوع

تتعدّد اسباب اسوداد لون البشرة وانتشار البقع الداكنة في الوجه، سواء لعوامل وراثية او صحية او نفسية او لقلة العناية بالبشرة، والتعرض المستمر لاشعة الشمس الضارة من دون استخدام اي واق لحمايتها من الاضرار والانعكاسات السلبية الناتجة عنها.

في المقابل، هناك وصفات مجربة ومضمونة تساعد على ازالة البقع الداكنة التي تؤثر سلباً على اطلالة المرأة، وتعمل على تخليصها نهائياً منها، من خلال تبييض الوجه وتفتيح لون البشرة لاستعادة نضارتها واشراقتها وصفائها.

واليك ابرز هذه الخلطات:

  • عصير الليمون: لعلّ الليمون هو من اشهر الوصفات الطبيعية في مجال تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، اذ تتعدد استعمالتها وطرق تطبيقه والنتيجة الجمالية واحدة ومذهلة، وبإمكانك ان اردتي ان تضعي عصير الليمون على الوجه بواسطة قطنة ويترك حتى يجف تماماً، ومن ثمّ يغسل بالماء البارد او الفاتر لا الساخن، على ان تكرر هذه الوصفة اكثر من مرة في الاسبوع للاستفادة من مزاياها، خصوصاً وأنّ احتوائها على مضادات الاكسدة يساعد كثيراً في حل مشكلتك نهائياً.
  • الشوفان: يعدّ الشوفان ايضاً سواء تم اعتماده خلطة لوحده للوجه او اضيفت اليه مكونات اخرى لها الفوائد الجمالية نفسها على صعيد التفتيح، من الاساليب المعتمدة بهدف التخلص من الاسوداد والتمتع ببشرة ناعمة ومشرقة وبيضاء وناعمة كالحرير وخالية من الشوائب كلها، على اعتبار ان الشوفان يمكن استخدامه كمقشر للبشرة صحي ومفيد ولا يلحق اي ضرر بها. ولتطبيقه كوصفة للوجه، يمكنك الاستعانة بالعسل والسكر البني، والحليب لصنع ماسك طبيعي ومنزلي تطبقيه على البشرة وتدلكي الوجه بواسطته بحركات دائرية لطيفة لحوالي الدقيقة قبل ان يغسل بالماء الفاتر او البارد.
  • الخل والبصل: قد تستغربين الفوائد الجمالية الكثيرة التي تتمتع بها خلطة الخل والبصل خصوصاً على صعيد تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة والوجه، لكن فعلاً يمكنك خلط كمية من الخل مع عصير البصل، بمقدارين متساويين، وتطبيق الخليط على الوجه والاماكن الداكنة، وتركه لبعض الوقت قبل غسل الوجه بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق سريعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية