خلطة توريد الشفايف بالفازلين للتخلص من التشققات

افضل خلطة توريد الشفايف بالفازلين

ان تطبيق افضل خلطة توريد الشفايف بالفازلين هي من الامور الاساسية في مجال العناية باطلالتك، والحصول على اطلالة خالية من الشوائب. من هنا ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- لماذا الفازلين للشفايف؟

يعتبر الفازلين من الكريمات السحرية التي تدخل غالباً في صناعة معظم الكريمات التي تساعد على ترطيب البشرة، وبالتالي فان الفازلين يمتلك فعالية كبيرة لتتخلصي من تشققات الشفايف وتوريدها. من هنا، فان ادخال الفازلين في الخلطات التي تريدين استعمالها لشفاهك من شأنه ان يساعدك على استعادة صحتها.

2- طريقة تحضير خلطات الففازلين للشفايف:

  1. الفازلين والعسل: تعتبر هذه الخلطة فعالة جداً من اجل تقشير الجلد الميت والتخلص من الشوائب. لذلك، اخلطي كمية متساوية من العسل والفازلين ثم قومي بتدليك شفاهك بحركات دائرية قومي بعدها بشطفها بالماء الدافئ.
  2. الفازلين والالوفيرا: غالباً ما يستعمل الالوفيرا في مجال العناية بالبشرة، وهو ايضاً فعال لتوريد الشفايف واستعادة صحتها. لذلك اخلطي ملعقة من جل الالوفيرا مع ملعقتين من الفازلين ودلكي شفاهك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قومي بعدها بشطفه بالماء الفاتر.
  3. الفازلين والسكر: السكر من المكونات التي تدخل في خلطات تقشير البشرة. لذلك، اضيفي القليل من السكر الى الفازلين وقومي بتدليك شفاهك به بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 10 دقائق اضافية واشطفيه بالماء الفاتر,
  4. الفازلين والخيار: ايضاً، قد تلجأين في عظم الاحيان الى الخيارللتخلص من مشكلة الهالات السوداء في البشرة، الا ان مزج كمية من عصير الخيار مع الفازلين وتدليك الشفايف به واتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم شطفه بالماء الفاتر، من شأنه ان يساعدك على التخلص من التشققات واستعادة جمال شفاهك.

لذلك، فان للفازلين استعمالات فعالة جداً في مجال العناية بالشفايف، الا انه لا يمكن ان ننكر اهميةخلطات الفازلين للعناية ببشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية