افضل خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس لبشرة بلا شوائب

Clothing, Apparel, Person

ان افضل خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس هو من الامور التي تبحثين عنها خلال التحضيرات لحفل الزفاف لاطلالة بلا شوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمنية".

ias

1- الحليب والكركم:

هي من الخلطات التي تمتلك فعالية ايضاً في تقشير البشرة لتتخلص من شوائبها. لذلك، امزجي ثلاث ملاعق من الحليب مع ملعقة من الكركم وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من السكر البني. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبيضها وافركيها بحركات دائرية واتركي المزيج للمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- الليمون وماء الورد:

غالباً ما يعرف عن ماء الورد فوائده الكثيرة على البشرة. لذلك اخلطي كوب من الحليب مع عصير ليمونة واحدة وكوب من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الملح. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- الزبادي والشوفان:

ايضاً فوائد الشوفان كثيرة للبشرة ويمكنك الاعتماد عيه لتبييض الجسم. لذلك امزجي ملعقة كبيرة من الشوفان مع نصف كوب من الزبادي وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. وزعي المزيج على كامل الجسم بطريقة متساوية واتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف تماماً ثم اشطفيع بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- النشا وماء الورد:

اخلطي نصف كوب من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا وسبع ملاعق من بودرة الاطفال وسبع ملاعق من الفازلين واربع ملاع من الجليسوليد وملعقة من الجليسرين وخمس ملاعق من زيت اللوز الحلو واربع ملاعق من زيت الخروع. ضعي المزيج في الثلاجة. اخرجيه من الثلاجة وطبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من الخلطات التي تساعدك على تبييض البشرة للعروس، وننصحك ايضاً ان تعمدي الى خلطات العروس للتخلص من شوائب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية