ما هي افضل خلطة لازالة اثار الحبوب؟

افضل خلطة لازالة اثار الحبوب

تظهر مشكلة حب الشباب  عند فئة الشباب والمراهقين وتنتشر على الوجه والأكتاف والظهر كما تؤثر على الجمال الخارجي. وقد يظهر على الوجه أو الجسم آثار لهذه الحبوب ولكن هناك عدة طرق للتخلّص منها. ولأسهّل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم أفضل طريقة للتخلص من أثار حب الشباب من خلال تحضير #خلطات_طبيعية في البيت بخطوات بسيطة. اكتشفنها في هذا المقال وجربنها في البيت لتحصلن على نتائج مذهلة.

ias

خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: يحتوي عصير ليمون الحامض على الفيتامين سي الذي يعزّز نمو الكولاجين ما يساعد على تفتيح البقع الظاهرة على البشرة. لذلك، خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقتين كبيرتين من الحليب. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة لمدة 10 أيام لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة البايكنغ صودا والمياه: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من البايكنع صودا والقليل من المياه للحصول على مزيج. بعد ذلك، فركت وجهي بهذا المزيج وخاصة عند منطقة البقع. في الخطوة التالية، تركت المزيج على وجهي لبضع دقائق قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة الطماطم والخيار: خلطت في وعاء الخلاط الكهربائي حبّة من الطماطم والخيار والأفوكادو. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: افضل خلطات للوجه الدهني وحب الشباب لبشرة نضرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية