اكتشفي أبرز خلطة لتبييض الجسم

افضل خلطة لتبييض الجسم

تقدّم لك ياسمينة اليوم أفضل خلطات لتبييض الجسم والحصول على بشرة موّحدة وناصعة البياض. تحتوي هذه الخلطات على مواد طبيعية تساعد على تبييض الجسم وتطبّق بخطوات سريعة وسهلة في البيت. إضافة إلى ذلك، تناسب هذه الخلطات معظم أنواع البشرة وتضمن لك نتائج ملحوظة. اكتشفيها بالنقاط التالية وجرّبي الخلطة التي تناسبك.

ias

خلطة الحليب والعسل وعصير ليمون الحامض: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ اخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، إدهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه. كرّري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لتتخلّصي من البقع السوداء والحصول على بشرة ناعمة.

خلطة عصير ليمون الحامض والخيار: يساعد عصير ليمون الحامض على تبييض البشرة لذلك أخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من عصير الخيار ثمّ إدهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة العسل واللوز: ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وأخرى من حليب البودرة ونصف ملعقة من زيت اللوز واخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، إدهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه. تساعد هذه الخلطة على ترطيب البشرة وتفتيحها.

خلطة الطماطم والكزبرة: أخلطي في وعاء ملعقتين صغيرتين من عصير الطماطم وملعقتين صغيرتين من عصير الكزبرة وأضيفي بعض القطرات من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه. تساعد هذه الخلطة على محاربة التجاعيد والتخلّص من البقع السوداء كما تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة والدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية