إليك افضل خلطة لتطويل الشعر!

افضل خلطة لتطويل الشعر

تتساءل العديد من النساء ما هي افضل خلطة لتطويل الشعر، وفي هذا المقال إختارت ياسمينة ان تعرفك على اهم هذه الخلطات لتطبقيها على شعرك وتحصلي على افضل النتائج.

ias

من المعروف أن الرجل ينجذب الى صاحبة الشعر الطويل المُنسدل على الظهر، ولهذا السبب تحب النساء أن يتمتعن بالشعر الطويل والجذاب الذي يزيد من جمالهن وجرأتهن. وفي هذا القمال سنعرض لك طريقة من افضل الطرق التي تساعدك بتطويل الشعر وهي من خلال تطبيق الخلطات الطبيعية.

خلطة العسل واللبن

من المعروف أن للعسل تأثير قوي وكبير على الشعر، فهو أولاً يتمتع بخصائص ترطيب تساعدك بتغذية شعرك ومنع إصابته بالجفاف. الى جانب قدرته على ترطيب الشعر، منع تساقطه والتخلص من القشرة، للعسل أيضاً القدرة الكبيرة في تطويل الشعر وهذا من خلال إضافته الى مواد طبيعية اخرى كاللبن، فكل ما عليك فعله هو مزج ملعقة كبيرة من العسل مع كوب واحد من الزبادي ووضع هذا الخليط على بشرتك من الجذور الى الأطراف لحوالي 20 دقيقة ثم غسل الشعر جيداً بالشامبو والماء.

خلطة زيت الزيتون والبيض

لا شك أن زيت الزينون هو من أهم الزيوت المُغذية للشعر، فهو معروف بقدرته على تغذية الشعر ومنحه النعومة ،اللمعان ،القوة، الطول والكثافة. أما البيض، ففوائده جمة على الشعر فلا يمكننا أن ننكر أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات المسؤولة عن تطويل الشعر. ولعمل هذه الخلطة، اخلطي ملعقة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة والقليل من العسل وافركي فروة رأسك وكامل شعرك بهذه الخلطة واتركيها على شعرك لحوالي 20 دقيقة.

خلطة زيت اللافندر وعصير البصل

من الفوائد الجمالية الغريبة التي يمنحك إياها عصير البصل هي أنه يساعدك بالحصول على شعر طويل، كثيف، وخالي من الجفاف والمشاكل. فهذا العصير يعزز نمو الشعر لأنه غني بالمكونات التي تحسن أداء الدورة الدموية في فروة الشعر مما يعمل على تعزيز نمو الخصلات وتقويتها لحميايتها من التساقط والتلف. ولا يمكننا نسيان الفوائد الجمالية المذهلة لزيت اللافندر بحيث انه يمنع تساقط الشعر، يُلطفه ويُعزز نموه. فلا تترددي بتطيبق هذه الخلطة التي تتمثل بخلط القليل من عصير البصل مع كمية متساوية من زيت اللافندر ووضع هذا الزيت على الشعر لحوالي نصف ساعة ثم غسل الشعر جيداً.

هذه هي اذاً اهم الخلطات التي ننصحك بتطبيقها على الشعر للحصول على الطول الذي تريدينه، فهل تعرفين ما هي افضل منتجات تطويل الشعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية