إليك افضل خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة!

افضل خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

ان كنت تبحثين عن افضل خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم هذه الخلطات التي تساعدك بالحصول على شعر طويل وكثيف.

ias

تعتبر الكثير من النساء ان الشعر الطويل هو من أهم علامات الجمال والجاذبية، ولهذا السبب تبحث المرأة صاحبة الشعر القصير على طرق تساعدهن بالحصول على شعر طويل وكثيف. ومن بين أهم هذه الطرق هي الخلطات الطبيعية التي تلعب دور كبير في تطويل الشعر في مهلة زمنية قصيرة.

افضل خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مضمونة

من أهم وافضل الخلطات الطبيعية التي تساعدك بالحصول على شعر طويل نذكر لك:

  • خلطة الخردل والزبادي: قد تستغربين من محتويات هذه الخلطة، ولكن الأمر الذي تجهلينه أن للخردل والزبادي تأثير كبير على الشعر، فالخردل يحتوي على البروتين الذي يعتبر عنصر أساسي في تقوية وتطويل الشعر ولا يمكننا أن ننكر فوائد الزبادي العدة للشعر. وللإستفادة من هذين المكونين على الشعر، قومي بخلط ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع اخرى من العسل، الزبادي، عصير الليمون والقليل من الماء ثم ضعي المزيج بشكل متساوي على الشعر لحوالي 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر.
  • خلطة الحليب والموز والمانغا: يُعتبر الحليب من افضل المكونات الطبيعية التي تساعد في علاج جفاف الشعر وتعزيز نمو بصيلاته وهذا لأنه غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية للشعر. نضيف الى هذا ان الحليب يلعب دور كبير في تحفيز نمو الشعر وتكثيفه وهذا من خلال إضافته الى مكونات طبيعية رئيسية اخرى مثل الموز والمانغا. فكل ما عليك فعله هو مزج كوبين من الحليب مع حبة من الموز المهروس وحبة مقطعة من المانغا ثم أضيفي ملعقة من الخميرة واخلطي كل هذه المكونات جيداً في الخليط الكهربائي وضعيها على شعرك بشكل متساوي على شعرك مع ترك الخلطة لحوالي ساعتين على الشعر.
  • خلطة زيت اللوز والعسل: يُعتبر زيت اللوز من أفضل الزيت المغذية للشعر، فهو يعمل على تغذية الشعر والحد من تساقطه ويعزز نموه مع إضفاء اللمعة عليه. ولا يمكننا أن ننسى تأثير العسل الكبير على الشعر ودوره في علاج مشاكله من تقصف الى التلف والجفاف. ومن هنا ننصحك بخلط 3 ملاعق من العسل وإضافة القليل من زيت اللوز ومزج هذه المكونات جيداً وتطبيقها على الشعر لحوالي 30 دقيقة.

هذه هي اذاً أهم الخلطات التي تساعدك بالحصول على شعر طويل وصحي، إكتشفي الآن ما هي افضل منتجات تطويل الشعرللحصول على نتائج سريعة ومضمونة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية