اكتشفي افضل خلطات لتنعيم اليدين في البيت

افضل خلطة لتنعيم اليدين طبيعيا

إن اليدين بحاجة إلى عناية تماماً مثل الوجه والأظافر والشعر لذلك اختارت ياسمينة لك طريقة سهلة وسريعة لتحصلي على يدين ناعمتين في البيت بعيداً عن الكريمات الطبية ومستحضرات التجميل. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية ولا تتطلب سوى بضع خطوات. جربيها في البيت وشاركينا رأيك.

ias

خلطة زيت الزيتون والسكر: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من السكر. في الخطوة التالية، افركي يديك بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخطلة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة الشوفان والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون وملعقة صغيرة من العسل والقليل من المياه. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسلهما بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

زيت جوز الهند: ادهني يديك بالقليل من زيت جوز الهند الفاتر في فترة المساء ثمّ ضعي القفازات واتركيها لصباح اليوم الثاني. بعد ذلك، اغسلي يديك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة.

اقرأي المزيد:نصائح وتوجيهات لكريم تبييض اليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية