قبل الزفاف إليك افضل خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه للعروس

افضل خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه للعروس

 تبحث العروس قبل حفل زفافها عنافضل خلطات للعروس التي تمنحها نتائج فعالة وتساعدها على التخلص من البقع الداكنة والشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه للعروس.

1- زيت جوز الهند والقهوة: امزجي ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقتين من زيت جوز الهند. قومي بتسخين المزيج قليلاً على نار هادئة ثم دلكي بشرتك به بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اتركيها لمدة 7 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر ثم الماء البارد لغلق المسام.

2- الحليب والعسل: اخلطي ثلاث ملاعق من الحليب مع ثلاث ملاعق من العسل وعصير ليمونة واحدة. دلكي بشرتك والاماكن التي تريدين تفتيحها بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لنتائج ملموسة.  3- الترمس والنشا: ضعي 5 ملاعق من الترمس المطحون في وعاء عميق واضيفي اليها ملعقتين من النشا وملعقتين من الحليب وخمس ملاعق من ماء الورد واخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج متجانس. بعد الاستحمام دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم افركيه لتتخلصي من الجلد الميت والشوائب ثم اشطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- الحليب والموز: امزجي كوب من الحليب مع حبة موز مهروسة حتى تحصلي على عجينة لينة. طبقي المزيج على الاماكن التي تريدين تبييضها واتركيها لمدة 40 دقيقة حتى تجف تماماً ثم اشطفيها بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لمدة أسبوعين ولاحظي الفرق.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه للعروس، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية