اخترنا لك افضل خلطات لتبييض اليدين وشدهما بخطوات بسيطة

افضل خلطه لتبيض اليدين وشدها

تتعدد الطرق والتقنياتلتبييض البشرة وشدها ومنها من خلال استخدام كريمات ومستحضرات طبية. ولكن اختارت لك ياسمينة طريقة سهلة وسريعة لتحصلي على بشرة ناصعة البياض وتتخلصي من البقع السوداء. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تفتيح البشرة وشدها. لا تتطلب سوى بضع دقائق وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة دقيق الارز وماء الورد: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من دقيق الارز ونصف ملعقة كبيرة من بودرة جوز الهند وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من حليب البودرة. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الخيار وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء 4 ملاعق كبيرة من الخيار مطحون وملعقتين صغيرتين من الدقيق وعصير نصف حبة من ليمونة حامضة. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك واتركيه حتى يجف قبل غسل يديك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة زيت الزيتون وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعصير نصف حبة من ليمونة حامضة. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل يديك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: اختاري افضل خلطات تبييض الجسم مضمونه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية