افضل خلطه لتصغير الخشم بعيداً عن عمليات التجميل

افضل خلطه لتصغير الخشم بعيداً عن عمليات التجميل

هل يزعجك أنفك الكبير وتفكرين بالخضوع لعلمية تجميل جراحية؟ تعتبر العملية الجراحية الحلّ الأنسب لتصغير الأنف على رغم أنها في بعض الأحيان تُكلل بالفشل، وفي الوقت عينه تلجأ الكثير من الفتيات الى تطبيق ماكياج الكونتورينغ ليبقين بعيدات عن عملية التجميل. أما ياسمينة فتقدّم لك طريقة سهلة لتصغير الأنف وذلك من خلال تحضير خلطات طبيعية في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية. اكتشفيها في هذا المقال وتابعي الخطوات لإتقانها.

ias

خلطة الزنجبيل وخل التفاح: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملقعة صغيرة من بودرة الزنجبيل وملعقة كبيرة من خل التفاح. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك بواسطة فرشاة واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل أنفك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج سريعة خلال فترة 10 أيام. وتجدر الإشارة إلى أن قد تشعرين ببعض الحروقات بسبب الزنجبيل ولكن إن كان الأمر يؤلمك كثيراً ننصحك بغسل أنفك فوراً بالمياه الباردة وبوضع كمية صغيرة جداً في المرة المقبلة.

خلطة الزنجبيل ومعجون الأسنان: يعمل الزنجبيل على حرق الدهون لذلك إن كان أنفك كبيراً اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة صغيرة من معجون الأسنان. بعد ذلك، ادهني المزيج على أنفك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الثلج: يعمل الثلج على الحد من توّرم الأنف لذلك إن وضعت مكعبات الثلج في فوطة ثمّ وضعتها على الأماكن التي ترغبين تصغيرها في أنفك لمدة 10 دقائق ستحصلين على نتائج مذهلة. كرّري هذه الطريقة 3 مرات في اليوم لنتائج سريعة.

اقرأي المزيد: تعلمي خلطات تصغير الانف المختلفة بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية