اكتشفي افضل خلطه لتكبير الارداف والمؤخره في اسبوع واحد فقط

افضل خلطه لتكبير الارداف والمؤخره في اسبوع

تسعى بعض النساء لتكبير الارداف والمؤخرة بكل الوسائل للحصول على اطلالة جذابة ومفعمة بالانوثة لكن من دون ان يزداد وزنها في مناطق اخرى من الجسم خصوصاً البطن والكرش، من هنا تحرص على اختيار الطرق الانسب ولا سيّما الطبيعيّة منها قبل اللجوء الى عمليّات التجميل التي تعدّ مكلفة جدّاً ماليّة وخطرة بعض الشيء.

ias

وفي هذا المقال، ستساعدك ياسمينة للحصول على الاطلالة المثاليّة التي تبحثين عنها، وتعرفك على اهم خلطه لتكبير الارداف والمؤخره في اسبوع واحد فقط مع بعض الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تعد سهلة التحضير والتطبيق وسريعة النتائج للاستفادة منها في هذا المجال.

السمسم والعسل: اليك هذه الخلطة الطبيعية التي عليك تناولها مرّتين في النهار وستلاحظين الفرق سريعاً، وذلك من خلال خلط ملعقتين كبيرتين من السمسم مع ملعقة واحدة من العسل الطبيعي.

الحلبة وخميرة البيرة: تعد هذه الخلطة من افضل خلطات الجسم التي عليك تجربتها والاستفادة من فوائدها الجمالية، من خلال خلط ملعقة كبيرة من الحلبة على ان تكون مطحونة، مع ملعقة صغيرة من خميرة البيرة والمياه الفاترة، لتحصلي على وصفة عليك دهنها على منطقة المؤخرة والارداف قبل النوم وتركها حتى الصباح والنتائج ستذهلك.

زيت الزيتون وزيت الحلبة: تشتهر الزيوت الطبيعية بفوائدها الجماليّة الكثيرة خصوصاً على صعيد البشرة والجسم، ومن ابرزهم زيت الزيتون وزيت الحلبة، فمن خلال خلطهما معاً وتطبيق هذه الخلطة على منطقة المؤخرة والارداف ودهنها بطريقة دائرية لحوالي النصف ساعة ستحصلين على النتائج المطلوبة في اسبوع واحد فقط.

اقرأي المزيد: تمتعي ببشرة مشعة ونضرة مع قشر الرمان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية