افضل زيت للقلي الغني بفوائده

افضل زيت للقلي الغني بفوائده

تحتار النساء بين افضل زيت للقلي، فيعتقد البعض ان زيت الزيتون هو الاوّل من نوعه والافضل، إلا ان الدراسات وخبراء التغذية يجدون ان الاعتقاد خاطئ بشكل تام. الجواب خاطئ. وبعد افضل زيت تطويل الرموش وتكثيفهاحان الوقت الدخول الى المطبخ.

ias

في هذا المقال، سنكشف لك عن اهم وافضل 3 انواع مكونات للقلي يمكنك استعمالها في منزلك، خصوصا وأنّ الطبخ مع الزيت بات يعد معضلة حقيقية ويطرح حوله الكثير من الاسئلة.

  • اولاً، يحتل زيت جوز الهند الدرجة الاولى في حالة القلي، فهو مقاوم للحرارة، ويمكن استعماله في حال كانت النار عالية. إضافة إلى كونه مركب ,ويحتوي اكثر من 90 بالمئة من أحماض دهنية مستقرة مشبعة، وبالتالي يمكن تخزينه لأشهر من دون اي مشكلة.
  • مّا النوع الثاني فهو الزبدة النقية، فهذه النوعية تحتوي 68 بالمئة من الأحماض الدهنية المشبعة، و 28 بالمئة من الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية و4 بالمئة فقط غير المشبعة، الامر الذي يدل على انّها صالحة للاستعمال على نار عالية، وبالتالي يمكن استخدامها في القلي. نشير هنا الى اهم فوائد الزبده للشعر لتودعي ابرز المشاكل المزعجة. 
  • يأتي زيت الزيتون في المرتبة الثالثة، حيث اشارت الدراسات إلى انه زيت مناسب للقلي وللاستعمال على درجات حرارة عالية، اضافة إلى كونه مفيد للقلب وللحفاظ على مستويات الكوليسترول الصحية.

نختم مع 5 أسباب لاعتماد سبراي زيت الزّيتون على الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية