افضل زيت مساج للجسم لاسترخاء عميق يريحك من التعب

افضل زيت مساج للجسم

افضل زيت مساج للجسم يساعدك للحصول على استرخاء للجسم لتتخلصي من التعبوالارهاق. من هنا تعرفك "ياسمينة" على هذه المجموعة المميزة.

ias

1- زيت Melrose H2Oil – Water Dispersible Massage Oil:

هو من اكثر انواع زيوت المساج شعبية، لاستعماله قومي بمزج كمية من الزيت في كوب من الماء الدافئ واخلطيها جيداً، ليصبح لونها ابيض. ثم دلكي جسمك بالمزيج وهو دافئ مع حركات دائرية. هذا الزيت سيساعدك ايضاً على ترطيب البشرة. مصنوع من زيت دوار الشمس وزيت جوز الهند ومدعم بالفيتامين E.

2- زيت Melrose Sweet Almond Oil:

هو من الزيوت المستعملة من قبل غالبية خبراء التدليك من زيت اللوز الحلو وثمرة اللوز. هو لزج قليلاً، ما يسمح بسهولة مده على الجسم وتدليكه، وهة سريع الامتصاص من البشرة. الا ان هذا الزيت غير مناسب لصاحبات البشرة الحساسة،

3- زيت Apricot Kernel Oil:

يشبه بتركيبته زيت اللوز، الا ان زيت المشمش يمتلك خصائص مختلفة تجعله مثالياً للعناية بالبشرة واستعماله في عملية التدليك. وهذا الزيت متلاءم مع اللواتي يعانين من البشرة الحساسة، فهو مغذي بعمق ومدعم بالفيتامين E والفيتامين A.

4- زيت Coconut Oil:

ان تركيبة زيت جوز الهند معروف انها سميكة وبيضاء، الا انه عند تدفئتها ستصبح سائلة وسهلة المد والتدليك على الجسم. وغالباً، ما يدخل زيت جوز الهند في الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة، فهي تحتي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تغلغل في البشرة لتخلصك من الشوائب.

5- زيت Jojoba Oil:

زيت الجوجوبا هو شمع مستخلص من بذرة ثمرة الجوجوبا، وهذا الزيت مفيد جداً للتخلص من مشكلة حب الشباب، نظراً الى انه يحتوي على مواد مذادة للجراثيم. هو مناسب لجميع انواع البشرة ولا يتسبب بتهيجها وهو سهل المد والتدليك على الجسم.

إذاً، مع هذه الزيوت يمكنك ان تقومي بتدليك بشرتك بها لتشعري بالراحة والاسترخاء، وننصحك دائماً بعد التدليك ان تعمدي الى تطبيق خلطات تبييض للجسم تمنحك نتائج فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية