ما هو افضل زيت يمنع التساقط ويطول الشعر؟

افضل زيت يمنع التساقط ويطول الشعر

إن كنت تتساءلين ما هو افضل زيت يمنع التساقط ويطول الشعر فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على أهم هذه الزيوت التي يمكنك بها الإستغناء عن مستحضرات العناية بالشعر

ias

من المعروف أن لكل نوع زيت فوائده الصحية، فهناك العديد من الزيوت التي قد تكون بديلة لأدوية عدة وتحميك خطر التعرض لمشاكل صحية مختلفة. ولكن هل تعرفين أنه يمكنك أيضاً إستبدال مستحضرات التجميل الخاصة بك وهذه الزيوت خصوصاً منتجات العناية بالشعر؟

زيت الزيتون

بِت تعلمين أن زيت الزيتون عنصر أساسي في خلطاتك الجمالية، فهو من أهم الزيوت الطبيعية المغذية للشعر التي تحتوي على العديد من المركبات والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التي تمد الشعر باللمعان والقوة، ومن هنا ننصحك بتطبيق أهم خلطات زيت الزيتون لتطويل الشعر وتعزيز كثافته.

زيت الخروع

إن كنت تظنين أن زيت الخروع يساهم في تطويل الرموش وحسب فأنت مُخطئة! إن هذا الزيت يلعب دور كبير في تنعيم الشعر والحفاظ على لمعانه وقوته. بالإضافة الى هذا فيُعتبر زيت الخروع من افضل الزيوت التي تمنحك شعر طويل وكثيف في وقت قصير جداً إذ أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعزز نموه.

زيت الجوجوبا

من أهم الفوائد الجمالية لزيت الجوجوبا هو أنه يُسرع من تطويل الشعر ويزيد من كثافته، فهذا الزيت يمنع تساقط الشعر ويعزز صحة وقوة بصيلات الشعر كما أنه يساهم في ترطيبه وزيادة لمعانه.

زيت جوز الهند

تشير العديد من الأبحاث أن زيت جوز الهند يمنع تكسر الشعر وتقصفه ويساعد في تقوية جذوره مما يُبعد تعرضه للتساقط. نضيف الى هذا أن خلطات زيت جوز الهند للشعر تساهم في منح الشعر الترطيب واللمعان المثالي وهذا لأنه غنيبالفيتامينات والمعادن الضرورية للشعر.

الى جانب هذه الزيوت، يمكنك أيضاً اللجوء الى افضل منتجات تطويل الشعر من الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية