افضل سماعات بلوتوث 2020

افضل سماعات بلوتوث 2020

اذا كنت تبحثين عن افضل سماعات بلوتوث 2020 فانت على موعد على اربعة منها من ماركات مختلفة لها جماهيريتها ومميزاتها التي تجعلها من الافضل، منها ما سبق وتحدثنا عنها في افضل سماعات اذن للجوال 2020 ومنها ما هي تدخل القائمة من جديد. 

ias

1- سماعة Sony WF-1000XM3

تؤكد سماعة Sony WF-1000XM3 ان السماعات اللاسلكية الخاصة بشركة سوني قد Sony قد وصلت الى مستوى عال من تقنية إلغاء الضوضاء. والسماعة الجديدة تتميز بتصميمها الرائع وشكلها الجذاب. 

2- سماعة سامسونج Gear Icon X 2018

تتيح سماعة سامسونج Gear Icon X 2018 لك الإستماع لمدة تصل إلى 7 ساعات بعد الشحن لمرة واحدة، وتدعم المساعد الصوتي بيكسبي بهواتف سامسونج، وتشغيل الموسيقى بنقرة واحدة، كما تدعم تطبيقات اللياقة البدنية والأوامر الصوتية. ويمكن استعمالها مع هواتف آيفون وهواتف أندرويد.

سماعة HUAWEI FreeBuds 3

3- سماعة Apple Airpods pro 2

سبق لنا ان اخبرناك عن مواصفات سماعة ايفون الجديدة 2020 المذهلة والتي نكرّر الابرز فيها. تتمتع سماعة Apple Airpods pro 2 بتكنولوجيا الصوت، والغاء الضجيج النشط، ونمط شفافية الصوت (Transparency)، ونظام فتحات هوائية لموازنة الضغط، ومحرك مخصص بتمدد عالٍ من تصميم أبل، ومضخم صوتي مخصص ذو نطاق ديناميكي عال وغيرها من المميزات المثالية.

4- سماعة HUAWEI FreeBuds 3

هي أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتملك قدرة على إلغاء الضجيج لعزل التداخل الصوتي في البيئة المحيطة ضمن مراكز التسوق أو محطات القطارات الصاخبة بسرعة وكفاءة عالية، وقد أكّدت تجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3 أنّها بالفعل من الافضل في العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية