افضل سيارة عائلية فخمة اختاري منها ما يناسبك

افضل سيارة عائلية فخمة

مع بدء قيادة المرأة، بدأت بالطبع البحث عن السيارة المناسبة التي تجعل قيادتك آمنة وسليمة، وتتمكني من اصطحاب عائلتك في نزهات مميزة ولا تنتسى.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل سيارة عائلية فخمة.

1- سيارة اودي Q7: هي سيارة عائلية تتميز بمساحتها الواسعة ومقاعدها المريحة، وهي السيارة المثالية للعائلات وهي تتمتع بمعايير اوروبية وهي اقتصادية في استهلاك الوقود.

2- سيارة سوبارو Outback: هي سيارة بجودة عالية من 5 ابواب وهي مميزة بتصميمها الراقي وبذوق رفيع وهي تأتي بنسختين من المحركات الاول بسعة 2،5 ليتر و4 سيلندر والثاني هو بسعة 3،6 ليتر و6 سيلندر لتختاري منها المناسب لك.

3- سيارة تويوتا فوتشير: هي سيارة عائلية مميزة تؤمن الراحة لركابها وفخامة خارجية على حد سواء وقوة أدائها تأتي بنوعين من المحركات بسعة 2،4 ليتر وقوة 164 حصان والمحرك الثاني بسعة 4 ليتر وقوة 278 حصاناً.

4- سيارة شفروليه تاهو: هي مركبة عائلية بحجمها ترضي جميع الاذواق وتلبي حاجاتهم المتنوعة وتأتي بحزمة رياضية وفخامة مرضية في المقصورة مع سعة محرك 6،2 ليتر بقوة 420 حصاناً.

5- سيارة مازدا سي اكس 9: تتميز بتصميمها العصري والانيق مع محركها القوي رباعي الاسطوانات بسعة 2،5 ليتر وهي تحتوي على 3 صفوف من المقاعد لتوفر راحة للعائلة اكثر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل سيارة عائلية فخمة، فاي من هذه السيارات يمكن ان تختاريها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية