إليك افضل سيروم للبشرة الدهنية!

افضل سيروم للبشرة الدهنية

تبحث الكثير من النساء عن افضل سيروم للبشرة الدهنية لكي تحافظ على رطوبة وصفاء بشرتها، ومن هنا سنعرض لك اهم هذه المنتحات من ماركات معروفة.

ias

من المعروف ان البشرة الدهنية هي واحدة من أنواع البشرة التي تتمثل بإفراز الكثير من الزيوت وتظهر بمظهر لامع ودهني مما يجعلها أكثر عرضةً لظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء، ولهذا السبب من الضروري ان تتعرفي على منتجات العناية بهذه البشرة ومنهم السيروم.

سيروم Olay Total Effects 7 in 1

افضل سيروم للبشرة الدهنية

يعتبر هذا السيروم من اهم منتجات العناية بالبشرة الدهنية بفضل تركيبته ومكوناته النشطة التي تقاوم ظهور التجاعيد وتمنع ظهور علامات الشيخوخة. يعمل هذا السيروم أيضاً على علاج البشرة المترهلة ويجعلها أكثر صلابة وقوة وهذا من خلال استخدامه مرتين في اليوم ليقوم أيضاً بتقليل حجم المسام.

سيورم Neutrogena Fine Fairness

افضل سيروم للبشرة الدهنية

أثبتت الكثير من النساء انهن نجحن بالتخلص من سموم البشرة من خلال استخدام منتجات نيتروجينا، ومن اهم هذه المنتجات هو هذا السيروم الذي يحتوي على الريتينول الذي يقلل من ظهور البقع الداكنة ويمنح بشرة بيضاء خالية من الشوائب.

سيروم The body shop Vitamin C Skin Boost

افضل سيروم للبشرة الدهنية

ان استخدام فيتامين سي على البشرة الدهنية هو من الأمور الضرورية والفعالة للحفاظ على صحتها ونضارتها، فهذا السيروم يحتوي على الفيتامين سي ومكونات طبيعية وغير ضارة تعمل على حماية البشرة من التلوث البيئي وتمنحها الإشراقة والنضارة والإنتعاش.

من هنا تكوني تعرفت على اهم أنواع سيروم للبشرة الدهنية، إليك احسن أقنعة للبشرة الدهنية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية