إليك افضل سيروم لنفشة الشعر لشعر ناعم وحريري!

افضل سيروم لنفشة الشعر

ان كنت تتساءلين ما هو افضل سيروم لنفشة الشعر ف"ياسمينة" ستعرفك على افضل سيروم من الماركات العالمية للتخلص من نشفة الشعر وللحصول على شعر حريري ناعم.

ias

افضل سيروم لنفشة الشعر

تعاني النساء من الكثير من مشاكل الشعر وتبحث دائماً على شتى الطرق لمعالجته، ومن بين هذه المشاكل هي الشعر المنفوش، ومن هنا اختارت ياسمينة ان تعرفك على افضل انواع سيروم للتخلص من نفشة الشعر :

سيروم من Kerastase

افضل سيروم لنفشة الشعر

يعتبر هذا السيورم من افضل المنتجات التي تساعد بالتخلص من نشفة الشعر، فهو بفضل تركيبته الغنية بالزيوت وخاصة بزيت النخيل، يستطيع ان يغذي الشعر بعمق ويحافظ عليه وعلى رطوبته كما ويعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه.

سيروم للشعر بجوز الهند

افضل سيروم لنفشة الشعر

يتميز هذا السيروم باحتوائه على زيت جوز الهند الذي يلعب دور كبير بالحفاظ على رطوبة الشعر ويعمل على تنعيمه بالكامل من الجذور الى الأطراف. يقوم هذا السيروم بإصلاح الشعر التالف ويتخلص من تجعده كما يضيف القوة والمرونة الى الشعر ويحميه من مختلف المشاكل.

سيروم من Loreal

افضل سيروم لنفشة الشعر

تعتبر منتجات لوريال من اهم وافضل المنتجات التي تقدم العناية المناسبة للشعر، فهذا السيروم يملك القدرة على تنعيم الشعر والتخلص من خشونته وهشاشته سريعاً.

هذه هي اذاً اهم انواع السيرم الذي يعمل على التخلص من الشعر الخشن والمنفوش، ولكن ان كنت ا تحبين اللجوء الى المنتجات الصناعية، إليك اهم الخلطات الطبيعية التي تساعدك بالتخلص من خشونة الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية