افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين من الماركات العالمية

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

ان افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين هو من الخيارات المثالية في اطار العناية بالشعر واستعادة صحته وجماله. لذلك، "ياسمينة" ستعرفك على افضل الانواع.

ias

1- شامبو AVEDA Damage Remedy:

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

إذا كنت تبحثين عن شامبو يساعدك على العناية بشعرك المصبوغ والتالف، فهذا الشامبو هو المناسب لك. هو يعتمد على تركيبة عضوية لترطيب الشعر بعمق وترميم الشعر التالف، مع خلاصة الكينوا لتعمل على اصلاح مختلف المشاكل. هذا الشامبو مناسب لمختلف انواع الشعر، كل ما عليك فعله هو غسل شعرك وتركه لدقيقتين او ثلاثة ثم اشطفيه ولاحظي النتيجة.

2- شامبو Kerastase Anti-BreakageThérapiste:

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

هو الشامبو الافضل بعد البروتين المخصص للعناية بالشعر التالف بعد فرد وتنعيم الشعر. فهذا الشامبو يعمل على بناء الياف الشعر وتجديد خلاياه لتتمتعي بشعر صحي، ويحميه من مختلف العوامل المحيطة.

3- شامبو VICHY Nourishing Dercos:

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

من افضل انواع الشامبو للعناية بالشعر التالف، لتمنحك شعرك الحماية التي يحتاج اليها من العوامل المحيطة به اضافة الى انه خالٍ من البرابين المضر بالشعر. يعتمد هذا الشامبو على زيت ثمرة الورد والاكوا لتزيد من ترطيب الشعر وتعزيز نموه وتغذيته من الجذور الى الاطراف.

4- شامبو L’Oreal Lipidium Absolut Repair:

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

ان تلف الشعر بعد البروتين هو من الامور الحتمية التي يمكن ان تتعرضي لها. لذلك، فان هذا االشامبو هو الحل المثالي لك. هذا الشامبو يعتبر من المنتجات الفعالة في مجال التخلص نهائياً من تلف الشعر، بتركيبته المميزة التي تعمل على تغذية فروة الرأس بعمق وتعيد اليك صحة شعرك وجماله.

إذاً، هذه هي انواع الشامبو المفيدة لتستعمليها بعد البروتين، الا انه يمكنك ان تعتمدي على خلطات طبيعية تساعدك على تنعيم الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية